أب يقتل زوجته وأولاده الأربعة نحرا في السعودية

تم نشره في الأربعاء 28 آب / أغسطس 2013. 03:00 صباحاً - آخر تعديل في الأربعاء 28 آب / أغسطس 2013. 08:44 صباحاً
  • أب يقتل زوجته وأولاده الأربعة نحرا في السعودية

الرياض- أقدم أب على قتل زوجته وأولاده الأربعة نحرا في محافظة شرورة الواقعة في جنوب السعودية قبل يومين، على ما ذكرت الصحف الصادرة اليوم الأربعاء.
واضحت ان الوالد وهو في العقد الثالث وغير سعودي، مقيم في حي صوعان الشعبي في محافظة شرورة (350 كم شرق منطقة نجران) قتل الاثنين زوجته وابناءه الاربعة بواسطة سكين، قبل ان يسلم نفسه للجهات الامنية مساء اليوم ذاته.
واضافت ان الاب مطلق له ابن من زوجته السابقة، وثلاثة من زوجته الحالية، مشيرة الى ان اعمار الاولاد تراوح بين 11 عاما وعامين.
واكدت انه "قتلهم جميعا بطريقة وحشية (...) وارغم ابنه الاكبر عبدالله على مساعدته في حملهم الى الغرف الداخلية للمنزل قبل ان يقتله".
واشارت الى قيام الجاني بتسليم نفسه للجهات الامنية واعترف بجريمته مؤكدا انه غير نادم على فعلته، مبررا ما فعله بأنه يعاني من أمراض نفسية.
وكانت اسرة القاتل تتلقى مساعدات من الجمعية الخيرية في شرورة. ونقلت الصحف عن مصادر امنية قولها انه سبق للجهات الامنية ان اوقفت القاتل.
وصوعان من الاحياء العشوائية، وغالبية سكانه غير سعوديين يعانون من انعدام مياه الشرب والصرف الصحي، كما ان معظم منازله قديمة.-(ا ف ب)

التعليق