"الرؤية الحديثة" تعلن الرابحين في مسابقة "صيبها واربحها"

تم نشره في الاثنين 26 آب / أغسطس 2013. 03:00 صباحاً

عمان- أعلنت شركة “الرؤية الحديثة New Vision”؛ الوكيل الحصري لـ”إل جي إلكترونيكس” في المملكة للأجهزة المنزلية والترفيهية والمكيفات والأجهزة الخلوية، عن أسماء الرابحين في مسابقة “صيبها واربحها” التي أطلقتها الشركة خلال شهر رمضان المبارك تزامناً مع إطلاق صفحتها رسمياً على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”.
وفاز بالسحب الذي أجرته الشركة يوم الأربعاء 14 آب (اغسطس) الحالي؛ كل من السيد علاء هشام السرايجة الذي فاز بتلفاز بلازما 50 إنشا، والسيد مؤيد عزمي صباح وفاز بنظام مسرح منزلي، والسيد صهيب صفية الذي فاز بجهاز تكييف “جيت كوول AC Jet Cool”، والسيد أحمد حسن حماد الذي فاز بهاتف محمول طراز L7، والسيد محمد أحمد ذينات الذي فاز بهاتف محمول طراز L5.
وتعليقاً على ذلك، قال المهندس قصي الغرايبة، الرئيس التنفيذي لشركة “الرؤية الحديثة New Vision”: “باسمي وباسم فريق عمل شركة “الرؤية الحديثة New Vision”، أود أن أهنئ جميع الرابحين في المسابقة، كما أدعوهم وعملاءنا كافة لترقب المزيد من المفاجآت والحملات التي سنطلقها على صفحتنا على فيسبوك”.
مسابقة “صيبها واربحها” هي تطبيق تفاعلي على “فيسبوك” على شكل لعبة إلكترونية تظهر فيها غرفة مليئة بالجوائز، ومن ثم يتم تسليط ضوء على إحدى الجوائز؛ حيث يتوجب على المشترك إصابتها خلال وقت محدد وعدد محدد من المحاولات.
ومن الجدير بالذكر أن شركة “الرؤية الحديثة New Vision” تعرض منتجات “إل جي LG” في 14 معرضاً رئيسياً، يقع 7 منها في عمان وتضم مجمع مثاري وأسواق السلام ومنطقة المقابلين ومنطقة خريبة السوق ومنطقة المصدار وشارع مكّة وطبربور، إلى جانب معرضين في إربد، ومعرض في كل من مادبا والعقبة والكرك والرمثا والزرقاء. وتتميز جميع هذه المعارض بأنها مجهزة وفق أفضل المقاييس الفنّية على مستوى العالم.

التعليق