"MEPS" تعلن عن أسماء الرابحين في حملتها الرمضانية

تم نشره في الأحد 25 آب / أغسطس 2013. 03:00 صباحاً

عمان- أعلنت شركة “الشرق الأوسط لخدمات الدفع MEPS “- الشركة المرخصة كمصدّر وقابل لبطاقة “ماستر كارد MasterCard” والمزوّد لخدمة ماستر كارد في الأردن وفلسطين والعراق- عن أسماء الرابحين في السحب الذي أجرته نهاية شهر رمضان المبارك للعملاء الذين دفعوا باستخدام “ماستر كارد MasterCard”، ضمن حملتها الرمضانية التي أطلقتها بالتعاون مع متاجر “سبينيس Spinneys”. 
وتضمّن السحب ثلاث جوائز نقدية، حيث فاز السيد هاني نجيب الحطوم بالجائزة الأولى بقيمة 750 ديناراً أردنياً، وفاز السيد هشام ابراهيم بالجائزة الثانية بقيمة 500 دينار أردني، في حين فاز السيد ياسر محمد محمد الحاج بالجائزة الثالثة بقيمة 250 ديناراً أردنياً. أما بالنسبة للسحب الخاص بأمناء الصناديق في المتجر، فقد حصل كل من عبد الرحمن مهيدات وساجدة أبو هزيم وإسراء أحمد ويحيى الحواري على جائزة نقدية بقيمة 100 دينار أردني لكل منهم، وذلك لجهودهم في الترويج لاستخدام بطاقة ماستر كارد بالإضافة إلى قيامهم بإرشاد العملاء إلى الركن الترويجي لشركة “الشرق الأوسط لخدمات الدفع MEPS” داخل المتجر.
وتعليقاً على ذلك قالت ازدهار السفاريني، نائب المدير العام للشركة:”أود أن أهنئ الفائزين في السحب، كما نعد عملاءنا بتقديم المزيد من العروض والخدمات التي تلبي كافة احتياجاتهم”.
يأتي هذا السحب ضمن سلسلة من الحملات الترويجية التي أطلقتها الشركة خلال شهر رمضان المبارك بالتعاون مع مختلف المؤسسات لتوفر مزايا خاصة لعملائها من حملة بطاقة “ماستر كارد MasterCard”.

التعليق