"زين" تزود فندق ميلينيوم عمان بتطبيقات "غوغل" للأعمال بأسعار وميزات تنافسية

تم نشره في الخميس 22 آب / أغسطس 2013. 03:00 صباحاً



عمان- وقعت شركة زين، اتفاقية تعاون مع الشركة الشرقية للفنادق والمنتجعات السياحية المالكة لفندق ميلينيوم عمان، تقوم الأولى من خلالها بتقديم خدمات بيع تطبيقات الأعمال من "غوغل" (Google Apps) بما يتوافق مع متطلبات الاعمال و احتياجات الفندق، وذلك بنحو 75 تطبيقا لمدة عام كامل.
وتتيح خدمة تطبيقات "غوغل"، مجموعة من حلول الاتصالات التي تتسم بفاعلية عالية كما توفر التطبيقات أحدث التقنيات في مجالات الاتصالات. وكميزة إضافية ستقوم شركة زين بتقديم خدمات تتمثل في الاستشارات المحلية ونشر ونقل البيانات والدعم التقني والفوترة المحلية.
وعن توقيع الاتفاقية قال الرئيس التنفيذي لشركة زين، أحمد الهناندة:”تحرص شركة زين على تلبية احتياجات زبائنها أفراداً وشركات، من خلال تقديم خدمات تتمتع بقيم مضافة، تتيح لهم التفرد والتميز، كما ستضيف خدمة تطبيقات "غوغل" تسهيلات عملية متكاملة لقطاع الأعمال مما يؤدي الى انعكاسها ايجاباً على الشركات من خلال تخفيض تكاليف التشغيل ورفع مستوى انتاجيتها، مضيفاً الى أن هذه الخطوة ستسهم حتماً في تعزيز وجود شركة زين كمشغل اتصالات متكامل”.
وأضاف الهناندة “بأن زين تعمل على بيع تطبيقات "غوغل" ضمن نماذج صممت وفقا لاحتياجات الزبائن من اصحاب الاعمال وبما يتناسب مع النشاط التجاري لشركاتهم، مشيدا بالشراكة الاستراتيجية مع الشركة الشرقية للفنادق والمنتجعات السياحية كون زين المزود الحصري لخدمات الاتصالات المتكاملة لفندق الميلينيوم”.

التعليق