"أمنية" تكرم موظفيها المتميزين خلال حفل الإفطار الرمضاني

تم نشره في الأربعاء 21 آب / أغسطس 2013. 03:00 صباحاً

عمان- في إطار حفاظها على التواصل الدائم بموظفيها، واحتفالاً بشهر رمضان الفضيل، أقامت شركة أمنية للاتصالات حفل إفطار رمضاني في فندق لاند مارك - عمان، حيث جمعت فيه موظفيها من كافة الأقسام والدوائر بحضور الرئيس التنفيذي للشركة السيد إيهاب حناوي.
وحمل حفل الإفطار طابعاً عائلياً أصيلاً، حيث سادت أجواء من التواصل الاجتماعي بين الموظفين من مختلف المستويات الإدارية، فيما تخلّل الحفل مسابقات وفقرات ترفيهية أضافت أجواء من الحماس بين أوساط الموظفين. وقدتم تكريم الموظفين المتميزين من مختلف دوائر وأقسام الشركة بحيث فازت نازك بخاري من قسم التسويق بجائزة نادي الرئيس التنفيذي. وفاز فالح أبو شريفة من قسم المحاسبة بالجائزة الذهبية، ومفيد النابلسي من قسم المشاريع والقطاعات المهمة بالجائزة الفضية، وهلا حداد ومجدي تايه من قسم الهندسة وتكنولوجيا المعلومات بالجائزة البرونزية.
وأعرب الرئيس التنفيذي لشركة أمنية إيهاب حناوي في كلمة ألقاها خلال حفل الإفطار، عن امتنانه وتقديره لجهود الموظفين التي بذلوها خلال الشهور الماضية ولا سيما خلال شهر رمضان ضمن حملة “شكراً” تحت مظلة أمنية الخير، والتي كان لها طابع جميل وهدف سامِ حيث شملت تكريم أهل الهمة من عمّال الوطن ورجال السير والدفاع المدني وكافة شرائح المجتمع الذين منعتهم طبيعة أعمالهم من الالتقاء أو الاجتماع مع  أهاليهم في أوقات الإفطار وما بعده في رمضان، بالإضافة إلى توزيع طرود الخير لآلاف من العائلات العفيفة التي تتركز في مناطق جيوب الفقر في مختلف محافظات المملكة.
وأكد أهمية “روح الفريق” و “العمل الجماعي” كمفاهيم أساسية لإنجاح نشاطات وعمليات أية مؤسسة في أي قطاع اقتصادي كان، وذلك لأن روح الفريق تقود إلى تكامل الأدوار والانسجام لتحقيق أهداف الشركة العامة. 

التعليق