منصور يسحب ترشحه من انتخابات "الطاولة"

تم نشره في الاثنين 19 آب / أغسطس 2013. 02:00 صباحاً

عمان- الغد- يتجه نادي الجزيرة لالغاء لعبة كرة الطاولة، احتجاجا على الاوضاع التي وصلت اليها اللعبة خلال الفترة الأخيرة، وعدم الجدوى من استمرار هذه اللعبة في النادي.
سمير منصور رئيس نادي الجزيرة ورئيس اتحاد اللعبة، كشف في تصريح لـ"الغد"، عن عزم النادي اصدار قرار بالغاء اللعبة قريبا، والتوجه نحو التركيز على لعبة كرة القدم، بحثا عن نتائج جيدة تليق بعراقة النادي. وقال منصور:"قرار الغاء اللعبة ربما يكون اعتبارا من مطلع ايلول (سبتمبر) المقبل، حيث جاءت هذه الخطوة بعد دراسة مستفيضه لواقع اللعبة في المملكة، وما يترتب عليها من مصاريف مالية لا تنعكس ايجابا على النادي الذي حقق العديد من الالقاب المحلية خلال الفترة الماضية، بدون أن ينعكس ذلك ايجابا عليه وعلى اللعبة او حتى صندوق النادي".
وطالب منصور بتحويل لعبة كرة الطاولة إلى لعبة محترفة، لكي تحقق اهدافها، مشيرا إلى أن اللعبة وفي حال استمرت على ما هو عليه، فإن تطورها سيكون بطيئا جدا، ولن ترقى إلى الالعاب المنافسة على مختلف الصعد عربيا وآسيويا وقاريا.
وأضاف: "الفترة الماضية لم تشهد ظهور لاعبين جدد في لعبة كرة الطاولة، وبات اعتماد الاندية على لاعبين قدامى خدموا اللعب لسنوات طويلة، ولكن ذلك لن يفي بالغرض، فكرة الطاولة تحتاج إلى مواهب جديدة وواعدة، قادرة على اثراء اللعبة في السنوات المقبلة، ولكن هذا لن يحدث في ظل الزحف البطيء الذي تسير به اللعبة.
وأكد رئيس نادي الجزيرة أنه من الافضل توجيه التركيز فقط على لعبة كرة القدم، التي تحتاج إلى جهد كبير ومصاريف مالية كبيرة، وهذا لن يتأتى إلا في حال الغاء لعبة كرة الطاولة التي تحتاج إلى جهد ليس بالقليل.
وكشف منصور عن سحب ترشحه من انتخابات اتحاد كرة الطاولة التي تجرى السبت المقبل، مطالبا بضرورة العمل على تحسين مستوى اللعبة للوصول الى مستويات أفضل.
منصور رئيس اتحاد كرة الطاولة الحالي، أكد انه لن يترشح لانتخابات مجلس الادارة المقبلة للاتحاد، إلا في حال طرأت مستجدات تصب في مصلحة اللعبة.

التعليق