"سبلاش" تختار سلمان خان سفيرا لعلامتها

تم نشره في الأربعاء 14 آب / أغسطس 2013. 02:00 صباحاً
  • من فعاليات سبلاش - (من المصدر)

عمان - أعلنت العلامة المحلية لتجزئة الموضة الراقية “سبلاش” عن اختيارها لمعشوق بوليوود والممثل الحائز على العديد من الجوائز سلمان خان ليكون سفيراً ممثلاً لعلامتها التجارية. وتعتبر هذه الخطوة سابقة من نوعها بالنسبة لسبلاش من حيث تعاونها مع النجوم والمشاهير، حيث تم الإعلان عن هذا التعاون الاستراتيجي بالتزامن مع احتفالات العلامة بذكرى 20 عاماً في حب الموضة.
ومن المقرر أن يقوم الممثل العالمي المعروف بالترويج لكامل تشكيلات أزياء “سبلاش” على مدى العام وذلك عبر منصات العلامة المختلفة، كما سيتفاعل مع شريحة واسعة من جمهور العلامة. ويشار إلى أن علامة سبلاش تشتهر بطرحها تشكيلات أزياء تواكب الموضة وتحظى بقبول واسع عبر فعالياتها وحملاتها الإعلانية المبتكرة. ومن جهة أخرى فقد اشتهر سلمان خان بابتكاره لحظات لا تنسى في عالم الموضة، كما أنه يحظى بقبول وشعبية هائلين ويتمتع بالذكاء والابتكار، ما يعكس الانسجام الكبير بينهما.
وبهذه المناسبة علق سلمان خان، سبلاش علامة تجارية راقية ولها عشاقها من المهتمين بعالم الموضة في الشرق الأوسط ، وأنا سعيد جداً بهذا التعاقد مع سبلاش وسوف تكون رحلة تعاون مميزة والى الأمام.
وفي معرض حديثه عن الشراكة مع سلمان خان، قال رازا بيج، الرئيس التنفيذي لعلامة “سبلاش”: “نحن سعداء جداً بالشراكة مع رمز الموضة والأناقة سلمان خان ليكون ممثلاً لعلامة سبلاش في المنطقة. ترجع علاقتنا مع سلمان إلى وقت طرح تشكيلة Being Human كإحدى العلامات التجارية في مجموعتنا، ومن شأن هذه الشراكة أن تعزز تعاوننا معاً. يمثل سلمان خان علامة بحد ذاته إذ أنه يتمتع بشعبية واسعة تمتد عبر الأجيال والمجتمعات والدول، فمعجبوه يعشقون ويقدّرون جميع الأدوار التي قام بها”.

التعليق