"دي إن إيه" للرعاية الطبية يعزز السياحة العلاجية في أبوظبي

تم نشره في الأربعاء 14 آب / أغسطس 2013. 03:00 صباحاً

ابوظبي- بدأ “مركز دي إن إيه للرعاية الطبية المتكاملة والاستشفاء”  في “منتجع سانت ريجيس جزيرة السعديات” بأبوظبي استقبال زواره من الامارات ودول مجلس التعاون الخليجي.
واعلن المركز الذي افتتحه الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان وزير الثقافة والشباب وتنمية المجتمع في 14 أيار (مايو) من العام الحالي عن طرح باقات خاصة ترويجية في السوق المحلية والسعودية لخدمة زواره.
وقالت نور النعيمي مديرة التسويق والاتصالات  في “ مركز دي إن إيه للرعاية الطبية المتكاملة والاستشفاء”  إن هذا المركز سيساهم في تعزيز قطاع السياحة العلاجية في ابوظبي.
واكدت النعيمي وهي اول اماراتية تتوليى مثل هذا المنصب ان ابوظبي اصبحت وجهة رئيسية للسياحة العلاجية في المنطقة خاصة بعد افتتاح “ مركز دي إن إيه للرعاية الطبية المتكاملة والاستشفاء” في جزيرة السعديات.
واشادت بالتعاون مع هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة في الترويج لهذا المركز في داخل الامارات ودول مجلس التعاون الخليجي واوروبا.
وقالت انه سيتم قريبا القيام بجولات ترويجية للمركز في السعودية وموسكو لتقديم عروض خاصة.
واشارت الى اطلاق برنامج الاستشفاء والعلاجات الصحية المتكاملة “دي إن إيه: حياة أفضل” الذي يتناسب مع متطلبات السياحة العلاجية والمعني بإدارة ضغوط العمل ومكافحة الشيخوخة والسمنة.

التعليق