"كيا سبورتيج" و"أوبتيما" الأكثر إرضاء لعملائهما في الولايات المتحدة الأميركية

تم نشره في الأربعاء 14 آب / أغسطس 2013. 03:00 صباحاً
  • سيارة كيا سبورتيج وأوبتيما - (من المصدر)

عمان - حصدت كيا موتورز كوربوريشن مؤخراً جائزتين مرموقتين لاثنتين من سياراتها ضمن الحفل السنوي السابع عشر الذي تنظمه AutoPacific ، شركة الأبحاث التسويقية والاستشارات الرائدة في مجال السيارات في الولايات المتحدة الأميركية، والذي تقدّم فيه الجوائز للمركبات الحاصلة على أعلى الدرجات في رضى العملاء بناءً على استبيان واسع النطاق، شارك فيه هذا العام أكثر من 52,000 من مالكي السيارات.
وقد تمّت تسمية كيا أوبتيما 2013 “الأكثر إرضاءً” في فئة السيارات المتوسطة الحجم، إذ تجمع بين التصميم العصري والأداء المتميز لتقدم لسائقها تجربة قيادة استثنائية تميّزها عن مثيلاتها في ذات الفئة. كما حصلت كيا سبورتيج 2013 ذات المظهر الرياضي الجذاب على لقب “الأكثر إرضاء” في فئتها بفضل مواصفاتها المتفردة وتصميمها، والقيمة التي تقدّمها لمالكها.
ويقيّم الاستبيان الذي تنظمه شركة AutoPacific درجة رضى العميل من خلال واحد وخمسين سمة تشمل ولا تنحصر بـ التصميم الداخلي والراحة والأداء والتوفير في استهلاك الوقود. وتهدف الشركة من خلاله إلى تسليط الضوء على المركبات الأفضل في فئاتها في سعي لتسهيل عملية اتخاذ القرار على المشتري، وتزويده بالمعلومات التي يحتاجها لاتخاذ قرار الشراء السليم. وشمل الاستبيان لهذا العام 294 مركبة تابعة لـ 33 علامة تجارية.

التعليق