"شفروليه" ترتقي بخدمة ما بعد البيع إلى مستويات جديدة في الشرق الأوسط

تم نشره في الثلاثاء 6 آب / أغسطس 2013. 02:00 صباحاً


عمان- قدّمت شفروليه في حفل فريد نظمته أمس، في أحد أبرز مراكز مبيعات (أبوخضر للسيارات - شركة الآليات الرائدة) الذي يقع في شارع مكة بالعاصمة الأردنية عمّان، “تعهّد شفروليه”، وهو الوعد الذي قطعته العلامة على نفسها بتقديم أسعار تنافسية للصيانة وزيادة الشفافية، إلى جانب خدمات عملاء فائقة الجودة.
ويعد “تعهد شفروليه” مستوى عاليا من تجربة خدمة العملاء؛ حيث يعتمد على أربعة محاور هي تحقيق الريادة في قطاع صناعة السيارات في مجال الأسعار التنافسية والشفافية لخدمة ما بعد البيع، وحجز مواعيد الخدمة الدورية والتسليم في اليوم نفسه؛ وتوفير الخدمة فائقة الجودة عبر فنيين معتمدين لدى شفروليه، إضافة إلى ضمان 3 سنوات أو 100.000 كم والمساعدة على الطريق على مدار الساعة.
وفي هذا السياق، قال لؤي الشرفاء، مدير تنفيذي- العناية بالعملاء وخدمات ما بعد البيع في جنرال موتورز الشرق الأوسط: “كنا آذاناً صاغية لمعرفة متطلبات عملائنا. ومع “تعهد شفروليه” نرتقي بالخدمات التي نقدمها لهم إلى مستويات جديدة. إن “تعهد شفروليه” ليس مجرد حملة فحسب، بل هو يعكس التزامنا المستمر وطويل الأمد تجاه عملائنا. وهو يأتي ليتماشى مع الفلسفة التي نتبناها والتي تضع العميل في صميم كل ما نفعله في جنرال موتورز”.

التعليق