مسؤولون ورجال أعمال على مائدة إفطار "العبدلي والبوليفارد" الرمضانية

تم نشره في الثلاثاء 6 آب / أغسطس 2013. 03:00 صباحاً
  • جانب من حفل إفطار في مروع "البوليفارد" - (من المصدر)

عمان- أقامت شركة العبدلي للاستثمار والتطوير، وشركة بوليفارد العبدلي، حفل إفطار في مشروع البوليفارد الواقع في الوسط الجديد للعاصمة عمّان- العبدلي، دعا اليه الدكتور منذر حدادين، رئيس مجلس إدارة شركة بوليفارد العبدلي والمهندس جوزيف الحلو، رئيس مجلس إدارة شركة العبدلي للاستثمار والتطوير، وحضره حشد كبير من الشخصيات الرسميّة والمجتمعية ورجال الأعمال. وقد تسنى للمدعوين الاستمتاع بزيارة الموقع للمرة الأولى والاطلاع على المنشآت التي تمّ إنجازها داخل المشروع وذلك ضمن أجواء رمضانية مميزة.
من جهته، شكر الدكتور منذر حدادين، في كلمة له، الحضور على مشاركتهم في الحفل، وأشار الى “أن الشركة تحرص في كل المناسبات على الالتقاء والتواصل مع الشخصيات المجتمعيّة ورجال الأعمال”. وعن المشروع، قال حدادين “إن البوليفارد سيكون من المعالم الغنية والفريدة في الأردن، فهو بصدق مشروع عصري ذو مستوى عالمي رفيع”.
وأضاف “نحن على ثقة بأن المشروع سيسهم بشكل كبير في رفد وتعزيز عدد كبير من قطاعات الاقتصاد الوطني من خلال المزيج الرائع من المحال التجاريّة والمكاتب والمرافق السياحيّة والسكنيّة التي يقدمها المشروع”. وبيّن “أنه وبالعمل المشترك نستطيع تنصيب العاصمة عمان كوجهة حديثة للأعمال، قادرة على منافسة الكثير من العواصم في اجتذاب المستثمرين”.
ويعد هذا الحفل حلقة ضمن سلسلة من النشاطات الاجتماعية التي تحرص شركتا العبدلي للاستثمار والتطوير وبوليفارد العبدلي على إقامتها استعداداً للافتتاح المرتقب لهذا المشروع الحيوي الكبير.
الجدير بالذكر أن عدداً كبيراً من الشركات والمؤسسات الأردنية والإقليمية قد اتخذت من مشروع العبدلي مقراً لها، مما سيسهم في خلق فرص عمل عديدة ويعزز الحركة التجارية في الوسط الجديد لمدينة عمّان.

التعليق