فضيحة "لاس فيغاس" تهدد حياة ميسي الشخصية

تم نشره في الخميس 1 آب / أغسطس 2013. 03:00 صباحاً
  • لاعب برشلونة ليونيل ميسي يسدد الكرة في المباراة أمام غدانسك أول من أمس - (رويترز)

مدن - كشفت وسائل اعلام أرجنتينية أول من أمس أن علاقة نجم كرة القدم ليونيل ميسي، هداف فريق برشلونة بطل الدوري الإسباني، بصديقته أنتونيلا روكوزو في خطر كبير بعد نشر صور فاضحة له في حفل بالولايات المتحدة.
ونشرت صحيفة “موي” ومجلة “برونتو” الأرجنتينيتان صورا لميسي في وضع حميم برفقة فتاة مجهولة أثناء حفل في لاس فيغاس، وأشارت المجلة إلى أن زواج ميسي وأنتونيلا، أم نجله تياغو، في خطر بعد أن وصلتها تلك الصور.
وكانت وسائل الاعلام قد كشفت خلال الشهر الجاري قبول ميسي لدعوة من الأسطورة البرازيلي المعتزل رونالدو لحفل خاص بأحد فنادق مدينة شيكاغو، وذلك على هامش مشاركته في مباراة خيرية.
ولم يصدر النجم الأرجنتيني، المتوج بالكرة الذهبية في آخر أربعة اعوام، أي تعليق على تلك الصور حتى الآن، فيما تأتي الفضيحة في نفس الوقت الذي يتهمه فيه القضاء الإسباني بالتهرب الضريبي.
وحسم التعادل الإيجابي نتيجة المباراة الودية بين برشلونة ومضيفه ليخيا غدانسك البولندي بهدفين لكل منهما أول من أمس.
وشهدت المباراة الظهور الأول للنجم البرازيلي نيمار دا سيلفا بقميص البرسا حين حل بديلا للتشيلي أليكسيس سانشيز في الدقيقة 77.
وتقدم أصحاب الأرض أولا برأسية بينيوك (14) من ارتقاء عالي مستغلا قصر قامات لاعبي الـ”بلاوغرانا”.
لكن سيرجي روبرتو نجح في إدراك التعادل للبرسا من متابعة لعرضية مارتن مونتويا (25)، واستغل كيرزيلزاك خطأ فادحا لمونتويا ليعيد التقدم للفريق البولندي بتسديدة قوية اخترقت شباك الحارس خوسيه مانويل بينتو (50).
غير أن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي حفظ ماء الوجه للضيوف بتسجيل التعادل بطريقة رائعة من فوق الحارس مستغلا بينية من أليكسيس (57).
وقاد الجهاز الفني لبرشلونة المدرب المساعد جوردي رورا بدلا من المدرب الأرجنتيني الجديد خيراردو تاتا مارتينو، وتأتي المباراة ضمن استعدادات بطل الليجا للموسم الجديد، حيث خسر قبلها من بايرن ميونخ الألماني 0-2، وسحق فاليرينغا النرويجي 7-0.
إلى ذلك، أكد نيمار أنه في حاجة لمزيد من الوقت للتأقلم وتقديم أفضل مستوى له، وذلك بعد ظهوره الأول في صفوف النادي الكاتالوني.
وقال نيمار، في تصريحات نقلتها الصحف الإسبانية، “لقد حققت حلما كان يراودني. أعتقد أنني في حاجة لبعض الوقت للتأقلم وتقديم أفضل مستوى”.وأشار البرازيلي: “(ليونيل) ميسي شخص عظيم. انه رمز بالنسبة إلي، وأنا سعيد للغاية بالتواجد إلى جواره، الحديث عن ميسي سهل للغاية. انه لاعب كبير. أنا سعيد بالتواجد هنا. أفكر فقط في مساعدة” الفريق على تحقيق الفوز.
وحول اللقاء الودي الذي يجمع الـ”برسا” الجمعة بفريقه السابق سانتوس أوضح “سيكون أمرا غريبا بعض الشيء، ولكنني سأقدم أفضل ما لدي للدفاع عن قميص برشلونة”. - (إفي)

التعليق