نشاطات واسعة لاتحاد التنس في المرحلة المقبلة

تم نشره في الثلاثاء 30 تموز / يوليو 2013. 03:00 صباحاً

عمان – الغد - يواصل اتحاد التنس، تحضيراته لإقامة البطولة الدولية تحت 10 سنوات للتنس، خلال شهر آب (أغسطس) المقبل، بعدما قام اتحاد اللعبة بمخاطبة عدد من الاتحادات العربية والدولية للمشاركة في منافسات البطولة، ويستعد الاتحاد أيضا لإقامة بطولة الشباب تحت 18 سنة يوم السادس والعشرين من شهر آب (اغسطس) المقبل على ملاعب الاتحاد بمدينة الحسين للشباب.
وسيستضيف الاتحاد منافسات النسخة الأولى من بطولة سورية الدولية على ملاعب الاتحاد في مدينة الحسين للشباب خلال الفترة من الخامس والعشرين ولغاية الثلاثين من شهر آب (أغسطس) المقبل، بعد موافقة الاتحاد الدولي على ذلك نظرا للوضع الداخلي في سورية.
ويتأهب منتخب تحت 13 سنة للمشاركة في البطولة العربية التي ستقام في تونس خلال شهر أيلول (سبتمبر) المقبل، كما سيشهد نفس الشهر مشاركة المنتخب الوطني في تصفيات كأس ديفيز التي تستضيفها مدينة دبي الإماراتية اعتبارا من يوم التاسع من شهر أيلول (سبتمبر) المقبل، بمشاركة منتخبات المستوى الرابع وهي الى جانب الأردن كل من البحرين، العراق، سنغافورة، اليمن، مانيمار، قطر، تركمنستان، السعودية، بنجلاديش وقيرغيستان، حيث سيتم توزيع منتخبات هذا المستوى الى مجموعتين.
ويتطلع منتخب الرجال للمنافسة الجادة على العودة الى المستوى الثالث في التصنيف الآسيوي لمنتخبات كأس ديفيز، وهو الهدف الذي يسعى المنتخب لتحقيقه منذ سنوات عديدة.

التعليق