اللبناني عساف بطل الكبار في "فروسية" الجواد للقفز

تم نشره في الثلاثاء 30 تموز / يوليو 2013. 03:00 صباحاً
  • مجموعة من الفرسان عقب تتويجهم اول من امس - (من المصدر)

عمان - الغد - اعتلى الفارس اللبناني توني عساف على الجواد (لاند روز)، قمة فئة المتقدمين على حواجز بارتفاع 135سم، في ختام منافسات بطولة رمضان الخيرية لفروسية القفز عن الحواجز التي نظمتها adaa sports management وجرت منافساتها على ميدان نادي الجواد العربي وخلال يومين متتاليين.
وفي بقية نتائج فئات البطولة، فاز الفارس صالح فاخوري على الجواد (تربل ميكر) بلقب الفئة الثانية على حواجز بارتفاع 125سم، وفاز الفارس رامي شاهين على الجواد (وينر) بلقب الفئة الثالثة على حواجز بارتفاع 115سم، وفاز الفارس سليمان الطائي على الجواد (اينجل) بلقب الفئة الرابعة على حواجز بارتفاع 100سم، واخيرا فازت الفارسة امل المفلح على الجواد (اونيكس) بلقب الفئة الخامسة على حواجز بارتفاع 90سم.
يذكر ان مجموع الجوائز النقدية المخصصة للبطولة بلغت قيمتها عشرة آلاف دولار، تم توزيعها على الفرسان الفائزين بالمراكز الأولى لمختلف الفئات في ختام فعاليات البطولة.
وفي الختام قام كل من وليد فاخوري وخضر القصير، بتتويج الفرسان الفائزين بالمراكز الأولى، وادار فعاليات البطولة الحكم معن الحديد حكما، ومصممي المسلك علي الدليمي ومحمد محمود.
النتائج الفنية
- الفئة الأولى على حواجز بارتفاع 135سم، الاول: الفارس اللبناني توني عساف على الجواد (لاند روز) وجمع 122 نقطة، الثاني: صالح فاخوري على الجواد (اتس مي) وجمع (121) نقطة، الثالث: صالح فاخوري على الجواد (وني تو) وجمع 78 نقطة.
- الفئة الثانية على حواجز بارتفاع 125سم، الاول: صالح فاخوري على الجواد (تربل ميكر) وجمع 130 نقطة، الثاني: اللبناني توني عساف على الجواد (اسد العراق) وجمع 126 نقطة، الثالث: ابراهيم الدليمي على الجواد (كوين) وجمع 125 نقطة.
- الفئة الثالثة على حواجز بارتفاع 115سم، الأول: رامي شاهين على الجواد (وينر) وجمع 128 نقطة، الثاني: محمد ابو سمره على الجواد (زامونا) وجمع 126 نقطة، الثالث: عبد الدايم النعيمات على الجواد (كاش اونلي) وجمع 112 نقطة.
- الفئة الرابعة على حواجز بارتفاع 100سم، الاول: سليمان الطائي على الجواد (اينجل) وجمع 130 نقطة، الثاني: رامي شاهين على الجواد (بونيتا) وجمع 125 نقطة، الثالث: عيسى العيسى على الجواد (كلينت) وجمع 119 نقطة.
- الفئة الخامسة على حواجز بارتفاع 90سم، الاول: أمل المفلح على الجواد (اونيكس) وجمعت 130 نقطة، الثاني: حلا سلطان على الجواد (الاغر) وجمعت 118 نقطة، الثالث: عدنان النجار على الجواد (سيزر) وجمع 86 نقطة.

التعليق