الأهلي يبحث عن ملعب لمباراة أورلاندو بايرتس

تم نشره في الثلاثاء 30 تموز / يوليو 2013. 03:00 صباحاً

القاهرة - لم يعد الأهلي حامل لقب دوري أبطال افريقيا لكرة القدم يملك رفاهية اختيار مكان وموعد مبارياته بعدما بدا أن المدرب محمد يوسف يستجدي المسؤولين للموافقة على تأمين لقاء أورلانو بايرتس الجنوب افريقي. ومن المفترض أن يستضيف الأهلي منافسه الجنوب افريقي في الرابع من آب (أغسطس) المقبل ضمن منافسات الجولة الثانية للمجموعة الأولى بدوري الأبطال وسط غموض حول مكان المباراة أو حتى موعدها بعدما طلب النادي المصري تأجيلها إلى التاسع من الشهر المقبل لتقام عقب شهر رمضان. وسبق أن حدث أمر مشابه قبل القمة الافريقية بين الأهلي والزمالك وتأجل اللقاء أكثر من مرة قبل أن يقام في ستاد الجونة وقت صيام اللاعبين بسبب عدم وجود أضواء كاشفة بالملعب.
وقال يوسف مدرب الأهلي لموقع النادي "أناشد الاتحاد الافريقي ووزير الداخلية ووزير الرياضة إقامة مباراة اورلاندو ليلا على أي ملعب لكي لا تكون الأفضلية للفريق الافريقي في هذه المباراة".
وأضاف أن الأهلي سيخوض المباراة بدون جمهور في كل الأحوال بسبب تنفيذه لعقوبة سابقة من الاتحاد الافريقي وهو ما يساعد على تأمين اللقاء وفقا لوجهة نظره، وقال مدافع الأهلي السابق "سوف أقوم بالبحث عن أي ملعب لخوض المباراة عليه ليلا لأن اللعب في فترة الصيام صعب ويؤثر على اللاعبين".
وأبدى وائل جمعة قائد الأهلي رفضه أيضا لخوض أي مباريات قادمة وقت الصيام لأنه يؤثر بشكل سلبي على أداء الجميع.
وتملك كل أندية المجموعة الأولى نقطة واحدة بعدما تعادل الأهلي مع الزمالك 1-1 وتعادل اورلاندو مع ليوبار الكونغولي بدون أهداف. -(رويترز)

التعليق