بسطامي وجرار يفوزان في سباق الكارتينغ

تم نشره في الاثنين 29 تموز / يوليو 2013. 03:00 صباحاً
  • صورة تذكارية للفائزين في سباق الكارتينغ - (من المصدر)

عمان- الغد- تمكن المتسابق عز بسطامي من تحقيق المركز الأول في الجولة الثانية من بطولة الكارتينغ لفئة الكبار 28 حصانا، التي أقيمت يوم الأربعاء الماضي في حلبة جوردان سبيد سنتر، بمشاركة 18 متسابقا للمنافسة على لقب البطولة، وفرصة المشاركة في بطولة العالم التي ستقام في الولايات المتحدة في تشرين الثاني(نوفمبر) المقبل، وستنطلق الجولة الثالثة يوم 31 تموز (يوليو) الحالي.
وجاء في المركز الثاني في الفئة نفسها عبدالله بسطامي، وحل في المركز الثالث عمر فراح وجاء في المركز الرابع طارق سختيان وحل في المركز الخامس عبدالله غوكاشو، وانسحب في منافسات فئة الكبار في هذه الجولة كل من حمزة بسطامي وسليمان ظاظا وممدوح أبوحسان.
أما في فئة الواعدين 20 حصانا، فكانت المنافسة كبيرة بين المتسابقين، وحقق نافع جرار المركز الأول، وجاء في المركز الثاني حمزة الطباع وحل في المركز الثالث يزن أبولبة.
ومنذ انطلاق منافسات هذه الجولة، تمكن نافع جرار من تجاوز أبوحسان والمنافسة على لقب السباق، الذي شهد تنافسا كبيرا على المركزين الثالث والرابع بين حمزة طباع وطارق بسطامي ويزن أبولبة والمتسابقة الوحيدة جيهان سعيد.
وبعد نهاية السباق، قررت لجنة التحكيم إرجاع كل من غسان أبوحسان  وطارق بسطامي مركزين، بعد أن كانا يحتلان المركزين الثاني والثالث، بسبب عدم تطابق في ضبط المحرك مع القوانين المخصصة.

التعليق