26 هدفا في بطولة خماسيات رابطة اللاعبين الدوليين

تم نشره في الاثنين 29 تموز / يوليو 2013. 03:00 صباحاً

عمان-الغد- 26 هدفا في 3 مباريات كانت حصيلة الجولة الثالثة من بطولة خماسيات كرة القدم الرمضانية، التي تنظمها رابطة اللاعبين الأردنيين الدوليين الثقافية بمشاركة 8 فرق تضم نجوم وأعضاء الرابطة لألعاب رياضية عدة، يتنافسون مع نجوم منتخب قدامى الرابطة لكرة القدم، الذين تم توزيعهم على فرق البطولة المقامة في صالة قصر الرياضة.
وبحسب الزميل محمد قدري حسن الناطق الإعلامي لرابطة اللاعبين الدوليين، فقد شهدت الجولة الثالثة فوز الكرة الطائرة على الملاكمة 7-5 والديوان الملكي على الشطرنج والكيك بوكسينج 9-2 وألعاب القوى على تكية أم علي التي يمثلها نجوم رياضة الجودو.
وتوزعت الفرق المشاركة على مجموعتين ضمت الأولى فرق تكية أم علي (الجودو)، المصارعة، رفع الأثقال، وألعاب القوى فيما ضمت الثانية فرق الديوان الملكي، الكرة الطائرة، الشطرنج، والكيك بوكسينج إضافة للملاكمة. وحرص نائب رئيس مجلس إدارة رابطة اللاعبين الدوليين، محمد جميل أبوالطيب، على حضور منافسات البطولة، معربا عن سعادته لنجاح البطولة وتواجد كوكبة متميزة من الألعاب كافة ويتنافسون في لعبة واحدة هي كرة القدم في أجواء رمضانية وتنافسية.
وتشهد البطولة مشاركة كوكبة من أعضاء الرابطة الذين يمثلون ألعابا رياضية عدة من قبيل: محمد أبوخديجة وإيهاب درويش ومنذر عقيلان وإبراهيم الكسبة وباسل الهنداوي (ملاكمة)، عوض العابودي وفرج الخوالدة (رفع الأثقال)، سميح عبيد رشدان ندى، هاني المرافي وعبدالله ملك (مصارعة)، عماد أمين (شطرنج)، أسامة الحلمان (سباحة)، محمد آدم، أيمن الفاعوري (ألعاب القوى)، موسى خلف وجرير القضاة (جودو)، فائق الجعبري (كراتيه)، خالد الغزاوي وإسماعيل أبودان (الكرة الطائرة) وغيرهم.
وهؤلاء سيتنافسون مع نجوم فريق قدامى الرابطة لكرة القدم الذي يضم: خالد سليم، إبراهيم سعدية، باسم تيم، خالد عوض، غسان جمعة، موسى عوض، باسم مراد، جهاد وهشام عبدالمنعم، رفيق جودت، عصام التلي، زياد جميل، توفيق الصاحب، مازن الصغير، وعلي جمعة، تم توزيع هؤلاء على فرق باقي الألعاب.

التعليق