الأميرة رحمة ترعى حفل إفطار اتحاد الجمباز

تم نشره في الخميس 25 تموز / يوليو 2013. 03:00 صباحاً
  • لقطة تذكارية للاعبين والحكام وبعض الاداريين في حفل الافطار- (من المصدر)

عمان-الغد- اشادت سمو الأميرة رحمة بنت الحسن رئيسة اتحاد الجمباز، بعطاء نجم المنتخب الوطني للجمباز جاد مزاهرة، بعد قراره الاعتزال ميادين اللعبة كلاعب، بعد مشوار حافل لمزاهرة في صفوف منتخب الجمباز، وتحقيقه العديد من الانجازات على مستوى البطولات العربية والدولية مع المنتخب على امتداد ما يزيد على 15 عاما.
جاء ذلك، خلال حفل الافطار الرمضاني الذي اقامه اتحاد الجمباز قبل يومين في نادي الملك حسين، وجمع اسرة الاتحاد من اعضاء مجلس الادارة وحكام ومدربين ونجوم المنتخبات الوطنية بفئاتهم المختلفة، الى جانب رجال الاعلام الرياضي، حيث اقيم وسط اجواء اسرية راقية صبغت الاحتفال، حيث اصرت الأميرة رحمة على التنقل بين اللاعبين والحديث معهم وبحث اوضاعهم وتطلعاتهم المستقبلية.
وستتواصل جهود اللاعب المعتزل جاد مزاهرة، وذلك من خلال وجوده كحكم دولي ومدرب، ومن ابرز انجازات اللاعب مزاهرة حصوله على الميدالية الذهبية في بطولة سلسلة كأس العالم (ب)، وذلك على جهاز حصان القفز وحصوله على ميداليتين فضيتين، وميدالية برونزية على اجهزة الارضي وحصان القفز وجهاز العقلة في الدورة الرياضية العربية في قطر.
وحيت سموها بحضور امينة سر الاتحاد نهى حتر جهود المدربين واللاعبين، الذين حققوا في الفترة الاخيرة انجازات عالمية كبيرة في مشاركاتهم الدولية المختلفة، وتمنت ان يتواصل الانجاز في المشاركات المقبلة بإعتبار ان برنامج الاتحاد زاخر بالمشاركات الدولية في البطولات المختلفة مشيرة للجهود الكبيرة التي بذلها جاد مزاهرة خلال مسيرة والتي ستتواصل عبر وجود كحم دولي ومدرب.
وفي نهاية الاحتفال قامت الأميرة رحمة بتسليم الشارات الدولية للحكام جاد مزاهرة وريما عامر وسيمونا بركات وماريا بركات وديما الشرع وخالد الحشوش ومحمد الاخضر وشادي خوري، كذلك كرمت سموها اللاعبين الذين شاركوا في بطولة "فيم سفود" الدولية، وسجلوا الانجازات المميزة للاعبات ربى الداود ونعمتي الهندي ولارا عواد على الميدالية الفضية وكأس المركز الثاني.
من جهتها أكدت أمينة سر الاتحاد نهى حتر، بأن منتخبات الجمباز بفئاتها المختلفة مقبلة على المشاركة في العديد من البطولات الدولية المختلفة، وأن الأجهزة الفنية تواصل اعداد اللاعبين.

التعليق