فندق لاندمارك عمان يقيم حفل افطار لموظفيه

تم نشره في الخميس 25 تموز / يوليو 2013. 03:00 صباحاً

عمان- ضمن جهوده المتواصلة لتعزيز التواصل بين الموظفين أقام فندق لاندمارك عمان حفل الافطار السنوي للموظفين، حيث كان هذا الحفل باكورة عروض المسرحية الرمضانية التي يستضيفها الفندق للفنان نبيل صوالحة بعنوان “ رحلة منسفية من البرلمان الى أي سي يو”. حضر الحفل المميز ما يقارب 300 شخص من مختلف العاملين بالفندق مع عائلاتهم.
شارك الموظفون احتفالهم السنوي مالكي الفندق، كل من السيد أيسر البطاينة والسيدة ماري نزال البطاينة، بالاضافة الى كبار الموظفين والمديرين في الفندق بهدف التعرف على الموظفين خارج نطاق العمل عن قرب والتفاعل معهم بشكل شخصي دون وجود صفات رسمية.
 وتخلل الحفل العديد من الفقرات والمسابقات التي تبعها توزيع جوائز وهدايا قيمة على الموظفين منها الجوائز النقدية والعينية كالادوات الكهربائية بالاضافة الى اقامة في فنادق الخمس نجوم في العقبة للرابحين وعائلاتهم، الى جانب تكريم عدد من الموظفين المتميزين الذين أثبتوا التزامهم  وتفانيهم بالعمل على مدار العام.
وعلق إبراهيم كراجه، المدير العام لفندق لاندمارك عمان، “يحتفل فندق لاندمارك بموظفيه في كل عام، تكريما لانجازاتهم وعطائهم المميز للحفاظ على بيئة عمل صحية ومنتجة في الفندق لتقديم أفضل الخدمات لعملائنا، وليكون حافزا لهم لأداء أفضل في العام التالي مع تحقيق المزيد من النجاحات والازدهار”.

التعليق