الشركة الوطنية العربية للسيارات تنظم "المسابقة الوطنية للمهارة الفنية"

تم نشره في الأربعاء 10 تموز / يوليو 2013. 03:00 صباحاً
  • عليان (يمين) يسلم شهادة لأحد الفائزين في المسابقة الوطنية للمهارة الفنية - (من المصدر)

عمان- ضمن جهودها الهادفة للارتقاء بمستوى الخدمة المقدّمة من قبل فريقها الفنّي، نظّمت الشركة الوطنية العربية للسيارات- كيا الأردن، بالتعاون مع الشركة الأم كيا موتورز كوربوريشن، "المسابقة الوطنية للمهارة الفنية"، والتي أقيمت في مركز الخدمة الخاص بالشركة، في الفترة ما بين العشرين من شهر حزيران(يونيو) الماضي وحتى الثالث والعشرين من الشهر نفسه.
وفي تفاصيل أكثر حول المسابقة التي شملت جميع الفنيين العاملين في الشركة الوطنية العربية للسيارات، فقد اشتملت على امتحان كتابي وثلاثة امتحانات عملية تتمحور حول كل من الكهرباء والمحرك والشاصي. وبناءً على النتائج، تمّ تكريم الفنيين الحاصلين على المراكز الثلاثة الأولى وهم حمزة شحادة وأحمد جلال اللذان حازا على المركز الأول، وكل من أحمد عبد العال ومحمد بلوط اللذين حازا على المركزين الثاني والثالث على التوالي.
وبهذه المناسبة، صرح نائب رئيس هيئة مديري الشركة الوطنية العربية للسيارات، محمد عليان بقوله: "إن المكانة الرائدة التي تتبوأها كيا الأردن في مجال خدمات ما بعد البيع تدفعنا دوماً لتطوير الخطط والبرامج للحفاظ عليها بل والارتقاء بها. ولا شكّ في أن موظفينا هم النواة الأساسية التي ترتكز عليها هذه الخطط والبرامج، وما هذه الخطوة إلا تجسيد لحرصنا على تطويرهم وتحفيزهم على بذل أفضل ما في وسعهم. ونحن نتطلع دوماً لتجاوز توقعات عملائنا على مختلف المستويات".
ويشار في هذا الإطار إلى أن الشركة الوطنية العربية كانت قد حازت على جائزة "Family Like Care 2012" وجائزة "أفضل وكيل كيا للعام 2012"، بالإضافة إلى جائزتي "التميز في تدريب الموظفين" و"أفضل خدمة مقدمة للعملاء" سابقاً، وذلك بناءً على النجاحات التي حققتها في تطبيقها أعلى معايير الخدمة وخدمات ما بعد البيع، وحرصها الدائم على توفير تجربة مميزة لعملائها من خلال إخضاع موظفيها لدورات تدريبية متخصصة، والتزامها بأفضل الممارسات المهنية.

التعليق