"هواوي" تطلق الهاتف الخلوي الذكي الجديد "Ascend P6"

تم نشره في الاثنين 8 تموز / يوليو 2013. 03:00 صباحاً

عمان - أعلنت شركة “هواوي” الرائدة عالمياً في مجال توفير حلول تكنولوجيا المعلومات، عن إطلاقها للهاتف الخلوي الذكي الجديد “أسند بي 6 Ascend P6” في الأردن في المستقبل القريب، وذلك تحت شعار “الأناقة العصرية”.
ويعد الهاتف الخلوي الذكي “أسند بي 6 Ascend P6” الذي يتمتع بتصميم معدني فريد الهاتف الأقل سماكة والأكثر رشاقة في العالم، حيث تصل سماكته إلى 6.18 ملم. ويبلغ حجم شاشة الهاتف الخلوي 4.7 بوصة وهي تتمتع بوضوح قدره 720 x 1280 بيكسل، كما إنها تعمل باللمس، بالإضافة إلى احتوائه على أحدث واجهة للتفاعل “Emotion UI” مع نظام تعزيز الأمن. ويملك الهاتف الخلوي الذكي الجديد معالجاً رباعي النواة بسرعة 1.5 جيجا هيرتز، ويعمل بنظام “أندرويد 4.2.2”، كما تصل سعته إلى 8 جيجابايت للذاكرة الداخلية و2 جيجابايت للذاكرة العشوائية المؤقتة “RAM”. بالإضافة إلى ذلك يتمتع الجهاز بكاميرا ذاتية التركيز يصل وضوحها إلى 8 ميجابيكسل وكاميرا أمامية ذاتية التركيز على الوجوه مع فلاش “إل إي دي LED”.
وعن طرح هذا الهاتف الذكي الجديد في الأسواق، قال مدير عام الشركة تشوان تشو تشي: “الهاتف الخلوي الذكي “أسند بي 6 Ascend P6” هو تجسيد لمفهوم الأناقة العصرية، فهو يجمع ما بين مواصفاته الخارجية الأنيقة والجذابة وسهولة استعماله، ونحن نشعر بالفخر لإطلاقه في الأسواق الأردنية. يتمتع هذا الجهاز بتصميم رائد وكاميرا مميزة عالية الجودة، كما يتميز بواجهة مستخدم حساسة وذكية، ونحن على ثقة بأنه سيلقى رواجاً كبيراً بين العملاء في السوق الأردني.”

التعليق
› ان الاّراء المذكورة هنا تعبر عن وجهة نظر أصحابها ولاتعبر بالضرورة عن اراء جريدة الغد.
  • »انا عندي موهبة الإلكترونيات سني 12 سنة (مروان باعزيز)

    الاثنين 23 أيار / مايو 2016.
    أريد أن أصبح خبير في المعلوميات