"قصر الامارات" يفتتح اكبر خيمة رمضانية في أبو ظبي

تم نشره في الاثنين 8 تموز / يوليو 2013. 03:00 صباحاً

ابو ظبي - افتتح هولغر شروث المدير العام الجديد  لفندق قصر الامارات مساء امس  اكبر خيمة رمضانية في ابو ظبي في اطار استعداداته لاستقبال زوار وضيوف القصر طيلة شهر رمضان المبارك.
واعرب عن سعادته بافتتاح هذه الخيمة الملكية لمشاركة شعب الامارات والدول الاسلامية استقبال شهر رمضان الكريم ببرامج حافلة وامسيات رمضانية.
وتعد هذه الخيمة الاكبر من نوعها في ابو ظبي وتطل على البحر من جهة وواجهة الفندق من جهة اخرى وتتوسطها نافورة عملاقة واشجار نخيل بارتفاع اكثر من 12 مترا لاضفاء اجواء طبيعية.
وتقام الخيمة الرمضانية هذا العام بالتعاون مع بنك ابو ظبي الوطني وشركة / واحات الزاوية / بهدف احياء الاجواء الرمضانية لنزلاء وضيوف الفندق وسكان الامارات .
وقال السيد الكسندر شنايدر مدير الفندق “ ان خيمة قصر الامارات هي الاضخم من نوعها في ابوظبي لاضفاء اجواء روحانية طيلة الشهر المبارك “.
واضاف قائلا “ لقد قرر قصر الإمارات هذا العام بناء خيمة ذات طابع ملكي تعكس بحق الضيافة الإماراتية ونحن على استعداد مرة أخرى لنيل اعجاب عملائنا مع عروض كبيرة من فريق الطهي لدينا ذات الشهرة العالمية، التي تكملها خدمة رائعة داخل خيمة شهر رمضان.”

التعليق