"إيفاسون ماعين" يستضيف أعضاء "نادي الحديقة والمنزل"

تم نشره في الاثنين 8 تموز / يوليو 2013. 03:00 صباحاً

عمان - انطلاقاً من التزامه الدائم في دعم نمط الحياة الصحي والعضوي، قامت إدارة منتجع إيفاسون ماعين الينابيع الحارة، أحد الوجهات السياحية المتميّزة في الأردن، كونه واحداً من أكثر الفنادق الصديقة للبيئة ،  باستضافة عدد من سيدات المجتمع من نادي “الحديقة والمنزل” بالاضافة إلى عدد من الاعلاميين لحضور حفل خاص بالصحة والرشاقة في مطعم “At the Spring” في المنتجع.
لقد سلط هذا الحفل الضوء على الصحة والرشاقة ونظام الحياة العضوي والذي يعكس التزام المنتجع  ومسؤوليته الكاملة تجاه البيئة والمجتمع، حيث ابتدأ بمحاضرة قيّمة عن الصحة والرشاقة من أخصائية التغذية، لمى جديد، والتي أعطت نصائح وارشادات حول نظام الحياة الصحي والتغلب على البدانة، بالاضافة الى نظام تغذية سليم في شهر رمضان المبارك. وقد اختتمت المحاضرة بجلسة تفاعلية للإجابة على أسئلة السيدات.
وقد تم تعريف الحضور على الشيف التنفيذي الجديد للمنتجع، محمد فاروق، الذي قام بتحضير الطبق الرئيسي أمامهم معطياً بعض الطرق لكيفية تحضير  الطعام العضوي شارحاً فوائده على الصحة والجسم السليم. وقد اختتمت فعاليات الحفل بتناول الغداء وتقديم قسائم قيمّة للاقامة في منتجع إيفاسون ماعين الينابيع الحارة.

التعليق