الأمير علي يصطحب بلاتر للزعتري والطره ويفتتح مشروعي الهدف "البولو"

تم نشره في السبت 6 تموز / يوليو 2013. 02:00 صباحاً
  • سمو الأمير علي وإلى جواره بلاتر في زيارة سابقة للأردن - (الغد)

عمان-الغد- يصطحب سمو الأمير علي بن الحسين نائب رئيس الاتحاد الدولي عن قارة آسيا ورئيس الهيئة التنفيذية ضيف الكرة الأردنية جوزيف بلاتر رئيس الاتحاد الدولي اليوم بزيارة الى مخيم اللاجئين السوريين في منطقة الزعتري ومنطقة الطره ثم يعود الى عمان لافتتاح ملعبي البولو.
ويصل بلاتر الى عمان صباح اليوم في زيارة تستمر يومين على رأس وفد رفيع من القيادات الادارية في (فيفا) فيما اعتذر الشيخ سلمان بن ابراهيم ال خليفه رئيس الاتحاد الآسيوي عن الحضور وفقا لما كان مقررا قي وقت سابق لاسباب خاصة.
ويتوجه بلاتر الى مدينة رام الله يوم غد الاحد في زيارة رسمية ويرافقه سمو الأمير علي بن الحسين حيث يلتقي المسؤولين بالاتحاد الفلسطيني.
ويطلع بلاتر على الاوضاع الانسانية للاجئين السوريين في مخيم الزعتري والخدمات التي تقدم لهم وخاصة في الجانب الرياضي وتحديدا نشاط كرة القدم من خلال شرح يقدمه المسؤولين عن مفوضية اللاجئين في مخيم الزعتري واللجنة الرياضية التي تم تشكيلها من اللاجئين السوريين من داخل المخيم.
وسوف يتابع ضيف الأردن فقرات يقدمها اطفال المخيم ويقدم لهم السيد بلاتر قمصان موشحه بشعار فيفا.
وبعد ذلك يتوجه سمو الأمير علي وبلاتر الى الطره حيث يتم ازاحة الستارة عن اعمال الملعب الذي يتم استحداثه بجوار مدرسة الطرة بتمويل من الاتحاد الدولي – فيفا- حيث تم مباشرة العمل قبل فترة زمنية ويتابع ضيف الكرة الأردنية فقرات رياضية يقدمها اطفال من منطقة الطرة ويقدم لهم بلاتر قمصانا مقدمة من الفيفا.
وفي المساء يفتتح السيد بلاتر مشروعي برنامج الهدف الثالث والرابع والذي تم تنفيذهما في ملعبي البولو بمدينة الحسين للشباب، ويتخلله حفل رسمي حيث يلقي المهندس صلاح الدين صبرة نائب سمو رئيس الهيئة التنفيذية كلمة الاتحاد بالمناسبة ثم كلمة رئيس الفيفا بالافتتاح الرسمي للمشروعين.
ويتوجه ضيف سمو الأمير علي بعد ذلك الى بيت الكرة الاردنية حيث مقر اتحاد كرة القدم حيث يلتقيان مع اعضاء الهيئة التنفيذية للاتحاد وتختتم الجولة بعقد مؤتمر صحفي مشترك يعقد بقاعة المؤتمرات الكبرى بمقر الاتحاد.
ووجه اتحاد كرة القدم دعوة مفتوحه لكافة وسائل الاعلام المكتوبة والالكترونية والفضائيات المحلية والعربية والدولية لحضور كامل برنامج زيارة الضيفين.

التعليق