"زين" و"هواوي" تعلنان البدء في تنفيذ برنامج "الشبكات الممتازة"

تم نشره في الخميس 4 تموز / يوليو 2013. 02:00 صباحاً
  • مشاركون في ورشة عمل زين وهواوي - (من المصدر)

عمان - بدأت يوم الأحد الماضي، أعمال ورشة العمل التي تحمل عنوان "الشبكات الممتازة" بتنظيم من شركتي زين وهواوي، بهدف استعراض أفضل الممارسات وتناول التجارب العالمية في شبكات الإنترنت وتقنية الجيل الثالث على وجه الخصوص.
وتعد ورشة العمل التي ستستمر على مدار شهرين ترجمة حقيقية لمساعي زين الجادة في مواجهة التحديات التي تواجه قطاع الاتصالات المحلي، وتعزيز العوامل التي تسهم في إثراء تجربة زبائن الشركة عبر الحصول على نسبة رضا أعلى فيما يخص النوعية والسرعة والموثوقية في الخدمات التي تقدمها الشركة.
وقال الرئيس التنفيذي في شركة زين، أحمد الهناندة "نحن في زين نعتز بالشراكة الجديدة مع هواوي التي تتصدر طليعة الشركات العالمية العاملة في مجالها، الى جانب كونها شركة رائدة في مجال الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات". مضيفا "ان هذه الشراكة ستسهم بلا شك في تنفيذ رؤى زين وتحقيق التميز عبر تقديم الحلول المتكاملة والخدمات الشاملة لزبائن الشركة، فضلا عن أهمية هذا التعاون في إيجاد نقاط الارتكاز التي سنستند إليها في تعاملنا مع التطورات التكنولوجية والتحديات التي تواجه القطاع، مع ضمانة توفير الكفاءة والجودة التشغيلية المطلوبة لشبكاتنا".

التعليق