"قمة العرب للطيران" تستضيف ما يزيد على 100 إعلامي من العالم العربي

تم نشره في الاثنين 1 تموز / يوليو 2013. 03:00 صباحاً



مسقط- أعلنت "العربية للطيران"، الشركة المنظمة لـ"قمة العرب للطيران والإعلام 2013"، عن استضافة ما يزيد على 100 محرر وممثل لوسائل الإعلام من مختلف أنحاء العالم العربي في الدورة الثالثة للقمة التي عقدت نهاية الشهر الماضي بمدينة صلالة في سلطنة عمان.
وهدفت "قمة العرب للطيران والإعلام 2013"، التي عقدت تحت شعار "الطيران والسياحة: القوى الدافعة للنمو الاقتصادي"، إلى تبادل حوار بناء بين المعنيين في قطاع الطيران والسياحة من قادة الأعمال والوسط الإعلامي، وتسليط الضوء على الفرص والتحديات الرئيسية التي تواجه هذا القطاع في المرحلة الراهنة. ونظمت "العربية للطيران" فعاليات القمة بالشراكة مع وزارة السياحة العمانية، وشركة "إيرباص"، و"سي إن بي سي عربية"، و"سي إف إم".
وافتتح الحديث في القمة سليم ناصر سعيد العوفي، الرئيس التنفيذي لهيئة الطيران المدني العماني وميثاء بنت سيف بن ماجد المحروقي، وكيلة وزارة السياحة في سلطنة عمان.
وتحدث خلال القمة  كل من: المهندس أحمد عيسى سليمان الزدجالي، مدير مكتب إدارة التغيير ومعايير وأنظمة الطيران في "الهيئة العامة للطيران المدني" بسلطنة عمان؛ ووين بيرس، الرئيس التنفيذي لشركة الطيران العماني؛ وعادل علي، الرئيس التنفيذي لمجموعة "العربية للطيران"؛ وأندرو جوردن، رئيس وحدة التسويق الاستراتيجي وتحليل السوق في شركة "إيرباص"؛ ومايكل هيريرو، المدير الإقليمي لمنطقة الخليج في "الاتحاد الدولي للنقل الجوي" (إياتا)؛ وأنطوان مدور، نائب رئيس مجموعة "أماديوس لتكنولوجيا المعلومات"؛ وعوض الكتبي، رئيس مجلس إدارة "شركة الكتبي للاستشارات" وممثل "الجمعية الدولية للمؤتمرات والاجتماعات" في منطقة الشرق الأوسط؛ وسبهوديب بال، مدير العمليات والابتكار في شركة "سمبلي فلايينج"؛ وآلان ديفرو، العضو المنتدب لشركة "كايف تشوك" للإعلام الاجتماعي.

التعليق