"سامسونج" تواصل فعاليات إطلاق هاتف "GALAXY S4"

تم نشره في الأحد 30 حزيران / يونيو 2013. 03:00 صباحاً


عمان-واصلت سامسونج الكترونيكس المشرق العربي؛ الشركة الرائدة عالميا في وسائل الإعلام الرقمية وتقنيات التقارب الرقمي، فعالياتها للاحتفال بإطلاق هاتفها الذكي الأحدث GALAXY S4 للسوق الأردنية بالتعاون مع Virgin Mega Store في سيتي مول.
وأقيم الاحتفال في جناح GALAXY Studio في Virgin Mega Store الكائن في سيتي مول، والذي أعد خصيصاً لهاتفGALAXY S4 ليتعرف زوار الجناح عن قرب على خصائص هاتف سامسونج الذكية، الذي يجمع الابتكارات التقنية الذكية في تصميم حديث وأنيق ليكون شريكاً مميزاً “لكل لحظات الحياة”.
وقال معتصم شحادة، رئيس وحدة الهواتف الخلوية في سامسونج الكترونيكس المشرق العربي: “نستكمل اليوم احتفالاتنا بهاتف سامسونج الذكي GALAXY S4 ونجاحه الباهر؛ حيث حقق مبيعات تفوق عشرة ملايين وحدة في أقل من شهر واحد منذ إطلاقه، وهي فترة زمنية قياسية، ونود أن نشارك عملاءنا في الأردن هذا الإنجاز الفريد من نوعه”.
وقد قدمت سامسونج الكترونيكس المشرق العربي الفرصة للمشاركين للفوز بهاتف GALAXY S4 من خلال إحدى الفقرات الترفيهية التي تتمثل بمسابقة تفاعلية من 9 مراحل تحاكي خصائص GALAXY S4؛ حيث استطاعوا الفوز بالهاتف عند اجتياز المراحل التسع.

التعليق