"الجمباز للناشئات" يشارك في بطولة "فيم سفود"

تم نشره في الخميس 27 حزيران / يونيو 2013. 03:00 صباحاً

عمان- الغد- يتوجه اليوم الخميس الى هولندا، وفد منتخب الجمباز للناشئات، من اجل المشاركة في بطولة فيم سفود الدولية للجمباز، والتي ستجرى منافساتها يومي السبت والأحد، ويعقد الاجتماع الفني والتدريبات، حسب برنامج البطولة يوم الجمعة،  وسيعود الوفد.
ويشارك في البطولة الى جانب الأردن، عدد كبير من اللاعبات اللواتي يمثلن 11 دولة وضمن 3 فئات، وهن يمثلن كلا من الدنمارك وهولندا والمانيا والتشيك وبلجيكا وبريطانيا ولوكسمبرغ وهنغاريا واسبانيا وايسلندا والنرويج.
ويضم الوفد اللاعبات ربى الداود ونعمتي الهندي ولارا عواد وسيشاركن في فئة الناشئات مواليد العام 1997-1998، وستشارك اللاعبة تالا حداد في فئة الناشئات مواليد العام 2000، وتعتبر المشاركة في هذه البطولة فرصة طيبة للاحتكاك وتطوير المستوى الفني، حيث أنها تعتبر من أفضل البطولات في أوروبا وتشارك بها سنويا أعداد كبيرة من خيرة الناشئات، وقد شارك الاتحاد بها سابقا عدة مرات وحقق نتائج مميزة.
ويرافق الوفد مدرب الفريق الجورجي تيموراز كويوفا، والحكم الدولي ماريا بركات، حيث ستشارك بالتحكيم دوليا لأول مرة، بعد أن حصلت على الحلقة الدولية الجديدة في التحكيم الدولي للجمباز الفني، والتي اجتازت امتحاناتها في الدورة التي أقامها الاتحاد الدولي في قطر خلال شهر آذار (مارس) الماضي، كما ستكون ادارية للوفد.
على صعيد آخر، ذكرت أمينة سر اتحاد الجمباز نهى حتر، أن حكام الجمباز من الجنسين، حققوا انجازا غير مسبوق بحصول 4 رجال و5 نساء على الحلقة الدولية الجديدة الرابعة عشرة في التحكيم، حيث اجتاز جميعهم الامتحانات وهم: المهندس شادي خوري ومحمد الأخضر، ومنير صقر، بالاضافة الى الحكم الجديد جاد مزاهرة، وأما الآنسات فالحكمات ريما عامر وشذى البندك وسيمونا بركات والحكمات الجديدات ماريا بركات وديما الشرع، وسيتم تسليم الشارات الجديدة، خلال حفل خاص سيقام بهذه المناسبة.

التعليق