مجموعة QNB و"التجاري وفا بنك" يوقعان مذكرة تفاهم

تم نشره في الخميس 27 حزيران / يونيو 2013. 03:00 صباحاً
  • جانب من توقيع الاتفاقية - (من المصدر)

الدوحة- وقع QNB؛ البنك الأقوى في العالم، مذكرة تفاهم مع “التجاري وفا بنك”؛ أحد أكبر البنوك في المملكة المغربية، لتعزيز التعاون والعمل المشترك في مجالات عديدة مثل أسواق المال، والتمويل التجاري والاستثمار.
قام بتوقيع المذكرة عن مجموعة QNB، عبدالله مبارك آل خليفة، المدير العام للخدمات المصرفية للشركات والمؤسسات المصرفية للمجموعة، والذي قال: “تتطلع مجموعة QNB دائما لعقد الشراكة المناسبة مع الشركاء المناسبين ولاشك أن “التجاري وفا بنك” واحد من هؤلاء الشركاء في أفريقيا”.
وأضاف آل خليفة: “نأمل أن تكون مذكرة التعاون التي وقعناها اليوم بداية قوية لعلاقة عمل ناجحة ومثمرة للمؤسستين، لاسيما في ظل خطط التوسع التي تتبناها مجموعة QNB حاليا”.
أبوبكر جائي، المدير العام في “التجاري وفا بنك” الذي وقع مذكرة التفاهم نيابة عن البنك، قال: “يسعدنا أن نكون شركاء للبنك الأقوى في العالم، ونحن على ثقة أن هذه المذكرة التي تم توقيعها ستعود بالنفع على الطرفين، كما أنها ستمكن عملاء كلتا المؤسستين من الاستفادة من هذا التعاون في جميع الدول التي تتواجدان فيها، في أوروبا وأفريقيا وآسيا”.
هذا وتواصل مجموعة QNB تعزيز تواجدها بشكل مطرد في أفريقيا؛ حيث تمتلك فروعاً في كل من مصر والسودان وتونس، كما تسعى المجموعة لتوسيع شبكة فروعها في بقية مناطق شمال أفريقيا.

التعليق