الرواضية: سائق رئيس "مؤتة" استعارته الجامعة من "الأردنية"

تم نشره في الأربعاء 26 حزيران / يونيو 2013. 03:00 صباحاً

هشال العضايلة

الكرك - أكد الناطق الإعلامي في جامعة مؤتة مدير العلاقات الثقافية والعامة وليد الرواضية أن سائق رئيس الجامعة الذي تم تعيينه براتب 850 دينارا شهريا، قد تمت إعارته من الجامعة الأردنية، وتم تحديد راتبه شاملاً كافة العلاوات.
وأشار إلى أن ذلك يشمل علاوات بدل العمل الإضافي بعد ساعات الدوام الرسمي والعطل الرسمية، وعلاوة التنقل حسب نظام الانتقال والسفر "المياومات "وكذلك المساهمة في صندوق الادخار ومكافأة نهاية الخدمة، مبينا أن القرار في إعارة السائق يتناسب وطبيعة عمل رئيس الجامعة وبعد الجامعة عن العاصمة عمان.
وبين أن التبعات المالية التي ستقع على عاتق الجامعة جراء تعيين سائق جديد للرئيس أو إلحاقه ستتجاوز المبلغ المذكور، لا سيما أن الراتب الإجمالي للسائق المعار لا يشمل المطالبة بالمياومات أو ساعات العمل الإضافي أو أي مساهمات.
وبين الرواضية أن السائق كان يتقاضى ذات الراتب في الجامعة الأردنية وتم احتسابه حسب نظام الرواتب والعلاوات المعمول بها في جامعة مؤتة، بالاضافة الى أنه تم تحديد قيمة هذه الامتيازات واضافتها الى الراتب بشكل اجمالي دون المطالبة بأي مياومات أو ساعات عمل إضافي.
يذكر أن عددا من عاملي وسائقي الجامعة قد احتجوا على تعيين سائق للرئيس من خارج الجامعة، وأن راتبه يزيد على رواتب السائقين بالجامعة.

التعليق