"حقي أتعلم" برنامج لمساعدة الطلبة" على الدراسة الجامعية

تم نشره في الأحد 23 حزيران / يونيو 2013. 03:00 صباحاً

عمان - وقعت الشركة الأردنية لتمويل المشاريع الصغيرة (تمويلكم) اتفاقية مع المؤسسة العالمية لمساعدة الطلبة العرب/ فرع الأردن لمساعدة الطلبة الجامعيين على إكمال تعليمهم ضمن برنامج "حقي أتعلم" الذي أطلقته تمويلكم منذ 6 سنوات.
وقال بيان أصدرته تمويلكم أمس السبت إنها تتلقى طلبات الاستفادة من البرنامج من خلال فرع المؤسسة العالمية المتواجد بالجامعة الأردنية لتقوم تمويلكم بعد ذلك بدراسة الطلبات وتمويلها.
وقال المدير التنفيذي لتمويلكم زياد الرفاعي إن الشركة عززت من حملات موجهة في مجال التعليم عبر السنوات الماضية بهدف التسهيل على الراغبين في إكمال دراستهم الجامعية وضمن برنامج "حقي أتعلم" الذي بات يشمل طلبة الجامعات والكليات والمعاهد.
وأضاف أن البرنامج يتيح للشباب الأردني فرصة إكمال دراستهم الجامعية وتأهيلهم بعد التخرج لدخول أسواق العمل.
وعن برنامج تمويل التعليم قالت المديرة التنفيذية للمؤسسة العالمية لمساعدة الطلبة أميرة يعاقبة إن الهدف من الشراكة تقديم برنامج تمويلي لطلبة العلم يكون رائداً على مستوى المنطقة ويهدف الى ترك أثر اجتماعي ثقافي على شباب الأردن ومواز لبرامج التمويل التي تقدم للطلاب في كبرى الدول.
وأكد أن تمويلكم شركة غير ربحية رائدة في مجال تمويل المشاريع الصغيرة في الأردن، تهدف إلى مكافحة الفقر والبطالة، وهي مملوكة بالكامل لمؤسسة نور الحسين التابعة الى مؤسسة الملك الحسين، مولت أكثر من 295 ألف عميل منذ التأسيس العام 1999 حيث بلغت حصة المشاريع المستفيدة منها النساء 94 %.-(بترا)

التعليق
› ان الاّراء المذكورة هنا تعبر عن وجهة نظر أصحابها ولاتعبر بالضرورة عن اراء جريدة الغد.
  • »تمويل من اي سنه وما قيمته وفوائده (ام سلامه)

    الاثنين 16 أيلول / سبتمبر 2013.
    احنا بدنا تمويل حقيقي مش شعارات في طلاب لا يستطيعو الالتحاق بالدراسة بسبب العجز المادى نرجو التوضيح