منتخب الناشئات لكرة القدم يتدرب في تركيا

تم نشره في الأحد 23 حزيران / يونيو 2013. 02:00 صباحاً

يحيى قطيشات

عمان - يواصل منتخب الناشئات لكرة القدم تدريباته وتحضيراته، ضمن المعسكر التدريبي الذي بدأه يوم الأربعاء الماضي في مدينة توكيا التركية، في إطار برنامجه الإعدادي للمشاركة في منافسات كأس آسيا، التي تستضيفها مدينة نانجينغ الصينية خلال الفترة من الخامس والعشرين من شهر ايلول (سبتمبر) ولغاية السادس من شهر تشرين الثاني (أكتوبر) المقلبين.
فوائد فنية ومعنويات مرتفعة
يحرص الجهاز الفني للمنتخب والذي يضم المدير الفني صالح دغش والمدربة سوسن الحساسين ومدرب الحراس سمير مولود، على استثمار المعسكر بشكل كامل، خصوصا وأنه يقام وسط أجواء رياضية مثالية، وفي ظل انسجام واضح بين الجهاز الفني واللاعبات اللواتي يطبقن التعليمات باجتهاد، للوصول الى افضل درجة من اللياقة البدنية ورفع الجانب الفني والاستفادة من ملاحظات الجهاز الفني الذي يعمل على تصويب الأخطاء الفنية وزيادة الايجابيات.
وأشاد دغش بمتابعة الدائرة الفنية في اتحاد الكرة والتي يرأسها احمد قطيشات، والتي عملت على توفير المعسكرات الداخلية والخارجية، حيث من المنتظر أن يلتقي المنتخب نظيره البحريني مرتين في المنامة بعد نهاية عيد الفطر السعيد، فيما سيستضيف منتخب أوزبكستان لمواجهته مرتين في الأردن نهاية شهر آب (أغسطس) المقبل.
وتشارك في المعسكر اللاعبات: ملك شنك، ربى الغويري، نغم الظاهر، زين مظهر، فرح الدميسي، نور الرفاعي، نور زوقش، هبة عبندة، رند جودت، لونا سحلول، صوفيا أبو راس، بتينا عبود، لارا دعمس، سارة عامر، جيدا النبر، روان نوارة، سهير الحوراني، لين البطوش، لين العبادي، ميس العقيلي، زينة العدوان، عزيزة الحايك، منار اسليم، تسنيم الحايك.
ومنح الجهاز الفني الأذن للاعبة تيماء حبول بعدم المشاركة في المعسكر، ومشاركة مع منتخب التايكواندو في بطولة آسيا للناشئات والمقامة حاليا في اندونيسيا.

yahia.qtaishat@alghad.jo

التعليق