عجلون: المومني يرعى احتفال المتقاعدين العسكريين بالأعياد الوطنية

تم نشره في الجمعة 21 حزيران / يونيو 2013. 03:00 صباحاً

عامر خطاطبة

عجلون - رعى وزير الدولة لشؤون الإعلام ووزير الشؤون السياسية والبرلمانية الناطق الرسمي باسم الحكومة محمد المومني أمس احتفال جمعية المتقاعدين العسكريين في لواء كفرنجة بمناسبة الاحتفالات بعيد الاستقلال وأعياد الوطن بحضور الفاعليات الرسمية والشعبية.
واشتمل الاحتفال على كلمات للنائب محمد فريحات ورئيس جمعية المتقاعدين فرع كفرنجة ماجد فريحات وكلمة القطاع النسائي لرئيسة جمعية ألون الطيف رنا شويات وكلمة الضيوف للشيخ ناصر العبادي حيث أشاد المتحدثون بالإنجازات التي تحققت بفضل القيادة الهاشمية في عهد الاستقلال الذي صنعه الرجال من أبناء الوطن لينعم الوطن وأبناؤه بالحياة الكريمة والآمنة.
كما أثنى المتحدثون على جهود أبناء القوات المسلحة والأجهزة الأمنية والمتقاعدين القدامى الذين ضحوا ليبقى الوطن منيعا في وجه كل التحديات والمصاعب التي تواجهه، مستذكرين المواقف الجليلة والتضحيات التي بذلها الهاشميون في سبيل حماية الوطن وإعلاء بنيانه.  كما اشتمل الاحتفال على قصائد شعرية وفقرات فنية بمشاركة فرقة معان للفنون الشعبية تغنت جميعها بالوطن والقيادة الهاشمية.
وقدم عدد من المتقاعدين العسكريين فقرة رياضية "شد الحبل" وسط تشجيع وإعجاب الحضور.
وفي نهاية الاحتفال كرم المومني عددا من ذوي وأسر الشهداء والمصابين العسكريين من المحاربين القدامى والجهات الداعمة للاحتفال.

amer.khatatbeh@alghad.jo

التعليق