فوضى تتسبب بتأجيل حفل تخريج الدفعة الثانية من طلبة "مؤتة"

تم نشره في الخميس 20 حزيران / يونيو 2013. 03:00 صباحاً
  • مدخل جامعة مؤتة - (الغد)

هشال العضايلة

الكرك – أعلنت جامعة مؤتة عن وقف استكمال احتفالات التخريج للفوج الرابع والعشرين من طلبة الجناح المدني الذي كان مقررا أمس إلى موعد آخر في الأسبوع المقبل.
ويأتي هذا القرار، بحسب مدير العلاقات العامة في الجامعة وليد الرواضية، بسبب عدم استكمال تخريج الدفعة الأولى من الطلبة أول من أمس، بسبب حدوث فوضى في الاحتفال نتيجة عدم التزام الاهالي وذوي الطلبة في مقاعدهم  المخصصة وتواجدهم  بين الطلبة بشكل منع استكمال الاحتفالات.
 وأكد الرواضية أن الجامعة قررت تحديد مواعيد جديدة للتخريج بحيث تكون على النحو التالي: بقاء حفل تخريج طلبة الدراسات العليا والأوائل في الزمان والمكان المحددين بميدان الجناح العسكري، وتنظيم حفل تخريج طلبة الكليات العلمية يوم السبت المقبل، بحيث يكون تخريج طلبة كلية الزراعة وكلية العلوم والتمريض الساعة الحادية عشرة صباحاً، وتخريج طلبة كليات الهندسة والطب الساعة الخامسة مساء في ملعب كلية علوم الرياضة.
وأشار إلى إعادة حفل تخريج طلبة الكليات الإنسانية يوم السبت 29 حزيران المقبل ، بحيث يتم تخريج طلبة العلوم التربوية وكلية العلوم الرياضية وكلية الشريعة الساعة الحادية عشرة صباحاً، وطلبة كلية إدارة الأعمال وكلية الحقوق والعلوم الاجتماعية الساعة الخامسة مساء على  ملعب كلية علوم الرياضة.
وشدد الرواضية على أن  إدارة الجامعة لن تسمح  بالدخول لحفل التخريج لمن لا يحمل بطاقة دعوة خاصة بالتخريج.
وكان حفل تخريج الدفعة الاولى من الفوج الرابع عشر من طلبة مؤتة بالجناح المدني، شهد عدم التزام الأهالي وذوي الخريجين بالمقاعد المخصصة لهم وتواجدهم في أماكن الطلبة ما اشاع حالة من الفوضى وأدى الى وقف التخريج.

hashal.adayleh@alghad.jo

التعليق