"العمرية" تحتفل بالفائزين في مسابقة جائزة المعلم المتميز

تم نشره في الخميس 20 حزيران / يونيو 2013. 03:00 صباحاً

عمان- تحت رعاية المدير العام هشام عبد المعطي أقامت المدارس العمرية حفلا خاصا لإعلان نتائج جائزة المعلم المتميز حيث حضر الحفل نائب نقيب المعلمين د.حسام مشة كما حضره مديرو المدارس والكوادر الإدارية والفنية والتربوية في المدارس، والمعلمون المشاركون في الجائزة لهذا العام وعدد من أولياء الأمور.
حيث اشترك في الجائزة لهذا العام ستة عشر معلما ومعلمة من أقسام المدرسة المختلفة: الروضة، الأساسية، ثانوية البنين وثانوية البنات، خضعوا لمرحلة التقييم الكتابي ثم لمرحلة التقييم الميداني، حيث فاز المعلم محمد سليمان عن ثانوية البنين والمعلمة يمان شما عن ثانوية البنات، والمعلمة نسرين عقيلان عن المدرسة الأساسية، والمعلمة عبير الحوراني عن الروضة وحصل الفائزون على جائزة مادية مقدارها 400 دينار، ودرع خاص ووسام التميز.
كما قدمت إدارة المدارس جوائز مادية ودروعا لباقي المشاركين، وقدمت جائزة إضافية عبارة عن رحلة عمرة للمعلمة الحاصلة على أعلى مجموع علامات من بين جميع المشاركين وهي المعلمة يمان شما من ثانوية البنات.
وفي ختام الحفل شكر رئيس لجنة جائزة المعلم المتميز أنور شقر المدير العام للمدارس هشام
عبد المعطي على ما يقدمه من دعم مستمر للموظفين وشكر كل من أسهم في دعم الجائزة، ولجنة الجائزة على الجهد المبذول في تطوير وتقييم ومتابعة الجائزة.

التعليق