حمد يعلن عدم تجديد عقده مع المنتخب الوطني

تم نشره في الثلاثاء 18 حزيران / يونيو 2013. 02:00 صباحاً - آخر تعديل في الثلاثاء 18 حزيران / يونيو 2013. 05:00 مـساءً
  • المدير الفني للمنتخب الوطني الكابتن عدنان حمد-(أرشيفية)

عمان - الغد - اعلن المدير الفني للمنتخب الوطني عدنان حمد عن عدم تجديد عقده مع المنتخب، موضحا انه بحاجة الى التغيير في الوقت الحالي، وايضا الاتحاد بحاجة الى التغيير والبحث عن مدرب بديل.
جاء ذلك في المؤتمر الصحفي الذي اعقب المباراة، واستهله حمد بتقديم التهنئة الى جلالة الملك والعائلة الهاشمية والشعب الأردني بهذا الفوز الكبير الذي وصفه حمد بالانجاز المستحق، ووصف حمد المباراة بالصعبة بسبب الضغط النفسي الذي تعرض له اللاعبين الذين قدموا اداء طيبا توجوه بالفوز الكبير.
وحول المباراة المقبلة التي يخوضها المنتخب الوطني مع اوزبكستان، قال انها فرصة مناسبة للمنتخب الوطني ان يواصل تقدمه والفوز ليس ببعيد عنه.
وردا على استفسارات الاعلاميين حول عدم استدعاء حسن عبد الفتاح وثائر البواب، قال انني كمدرب لم افتقد جهود هؤلاء اللاعبين، وان اللاعبين الحاليين قدموا مستويات طيبة وهم الأفضل.
بدوره هنأ المدير الفني للمنتخب العماني الفرنسي بول لوجوين المنتخب الوطني بالفوز الذي حققه متمنيا له النجاح في مواصلة مشواره المقبل، واضاف ان فريقه لعب جيدا في بداية المباراة قبل ان يبتعد عن اجواءها بسبب عدم امتلاك الخبرة الكافة لعدد من اللاعبين الشباب في مثل هذه المواجهات.

التعليق