نادي الأمانة يقيم حفل استقبال ويطلق معسكرا للأطفال

تم نشره في الاثنين 17 حزيران / يونيو 2013. 03:00 صباحاً

عمان - الغد- أقام نادي موظفي أمانة عمان أول من أمس في مقره بمنطقة اللويبدة، حفل استقبال بمناسبة انتخاب الهيئة الإدارية الجديدة للنادي، بحضور واسع من رؤساء وأعضاء أندية محلية وأعضاء الهيئة العامة للنادي.
واستعرض رئيس النادي المهندس عبد الحميد العفيشات مسيرة النادي وإنجازاته، بالإضافة الى جملة من خطط وتطلعات النادي المستقبلية كخدمة التأمين الصحي الخاص الاختياري والتكافل الاجتماعي الاختياري للأعضاء، وتشكيل فريق كرة قدم خماسي للنادي.
وأطلع العفيشات أعضاء الهيئة العامة على مشروع المبني الجديد للنادي المنوي إقامته على قطعة أرض خصصتها الأمانة في متنزه غمدان على مساحة 12 دونما، وعرض التصاميم للمقر النموذجي الذي يشكل نقلة نوعية لنشاطات النادي، ووضعهم في صورة طرح عطاء إنجاز المرحلة الأولى الذي سيتم خلال الأيام القليلة المقبلة، وفي ختام الحفل الذي تخلله عرض رياضي ممتع لفريق النادي بالتايكونجستو.
وأطلق النادي معسكرا صيفيا للأطفال لأبناء الهيئة العامة تحت عنوان "بناة المستقبل"، بمشاركة 50 طفلا تتراوح أعمارهم بين 7-11 سنة.
وبين رئيس لجنة المعسكرات في النادي خالد العبسي، أن المعسكر الذي يستمر حتى السادس من الشهر المقبل، يتضمن العديد من النشاطات الترفيهية والاجتماعية والرياضية، وزيارات لأماكن أثرية وسياحية.

التعليق