"الكلية العلمية الإسلامية" تكرّم المعلمين الفائزين في مسابقة "شكرا معلمي"

تم نشره في الاثنين 17 حزيران / يونيو 2013. 03:00 صباحاً

عمان- أقامت دائرة الإشراف والتطوير التربوي في مدارس الكلية العلمية الإسلامية، الخميس الماضي، احتفالا لتكريم المعلمين الفائزين في مسابقة "شكرا معلمي"، برعاية المهندس عمر بدير رئيس مجلس إدارة جمعية الثقافة الإسلامية وأمينها العام.
واشتمل الاحتفال، الذي بدأ بالسلام الملكي وقراءة آي من الذكر الحكيم، على كلمة للدكتورة جمانة أبوحجلة نائب المدير العام، قالت فيها "إن هذه المسابقة، التي تقام للسنة الرابعة على التوالي، تهدف إلى تكريم المعلم المتميز في مدارس الكلية، والذي يجتهد في عمله ويبحث عن كل ما هو جديد ونافع لطلبته، ويساعدهم في صقل مواهبهم وإبراز طاقاتهم".
وأضاف "أن الجائزة تتمتع بأعلى درجات الشفافية والشمولية، حتى غدت عنواناً للتميز والإبداع"، وقدمت شكرها لرئيس وأعضاء مجلس إدارة الجمعية لدعمهم الموصول ورعايتهم لمدارس الكلية طيلة مسيرتها التربوية.
كما اشتمل الاحتفال على عرض حول المسابقة، ومراحل تقييم المعلمين والمعلمات فيها، وآلية اختيار المرشحين وانتقالهم من مرحلة إلى أخرى واختيار الفائزين منهم.وفي نهاية الاحتفال، قام المهندس بدير بتسليم شهادات التقدير والجوائز على المعلمين الفائزين، وللمشرفين التربويين لدورهم الإشرافي والزيارات الميدانية والتحكيم في مختلف مراحل المسابقة.
كما تم خلال الاحتفال تكريم عدد من القياديين التربويين والمعلمين والمعلمات والعاملين في مدارس الكلية، ممن أمضوا أكثر من خمسة وعشرين عاماً في مدارس الكلية.وحضر الاحتفال مدير عام مدارس الكلية ونائب المدير العام والقيادات التربوية في مدارس الكلية والمعلمون والمعلمات.

التعليق