الأعمال الريادية المتحدة تشارك في معرض "JIMEX 2013"

تم نشره في الأحد 16 حزيران / يونيو 2013. 03:00 صباحاً
  • جانب من مشاركة الاعمال الريادية في معرض JIMEX 2013 - (من المصدر)

عمان- شاركت شركة الأعمال الريادية المتحدة UPB؛ الشركة الأولى والرائدة في المنطقة في أنظمة التدفئة والتكييف ووكلاء كمبرسرات Ingersoll Rand مؤخرا، في فعاليات الدورة العاشرة للمعرض الدولي للآلات والمعدات الكهروميكانيكية JIMEX 2013 الذي أقيم تحت رعاية دولة رئيس الوزراء الأفخم والذي ينظم سنويا بمشاركة 135 جهة عارضة، تمثل أكثر من 500 ماركة عالمية من الهند وبولندا والصين والتشيك وألمانيا والكويت وتايوان ومصر والسعودية، إضافة الى الأردن.
وقد أكد المهندس سمير خوري؛ رئيس مجلس إدارة شركة الأعمال الريادية، أن معرض جايمكس يعد من أكبر المعارض المتخصصة، ويتم تنظيمه في ظروف استثنائية تمر بها المنطقة، ما يكسبه أهمية خاصة في ضوء التطورات الاقتصادية في الأردن وعلاقاته مع دول الخليج والدول العربية، حيث يعد المعرض مقصداً لنقل التكنولوجيا الصناعية للأردن والدول العربية.
هذا واستمر المعرض لمدة أربعة أيام متتالية في قاعات معرض عمان الدولي للسيارات، وقد عرضت شركة الأعمال الريادية في جناحها بالمعرض مجموعة من أحدث معدات التدفئة والتكييف والآلات الصناعية.
هذا وتعد شركة الأعمال الريادية المتحدة من أهم الشركات في الأردن بمجال عملها؛ حيث أبدت قدرة فائقة على تلبية احتياجات المشاريع العمرانية كافة، فقد ركزت نشاطاتها على تأمين مستلزمات الميكانيك كافة من أنظمة التدفئة والتكييف واللوازم الصحية والمعدات الصناعية اللازمة للإنشاءات والمباني والمصانع والفلل السكنية، وضمن أعلى معايير الجودة العالمية جنبا الى جنب مع الخدمات المميزة التي تقدمها الشركة لعملائها قبل وبعد البيع.
يذكر أن معرض جايمكس يعد من أكبر المعارض المتخصصة لنقل التكنولوجيا الصناعية للأردن والدول العربية، ويمتاز بالنوعية العالية للمشاركة والزوار على حد سواء.
وقد اعتادات شركة الأعمال الريادية المتحدة المشاركة في العديد من المعارض المتخصصة بشكل دوري ومستمر بهدف إطلاع السوق المحلي والعالمي على كل ما هو جديد ومتطور.

التعليق