جلالته يلقي خطابا شاملا بتخريج "مؤتة" الأحد

الملك يلتقي قيادات نيابية في منزل الطراونة منتصف الأسبوع المقبل

تم نشره في الجمعة 14 حزيران / يونيو 2013. 03:00 صباحاً - آخر تعديل في الجمعة 14 حزيران / يونيو 2013. 12:59 مـساءً
  • جلالة الملك عبدالله الثاني

هشال العضايلة

عمان- يلتقي جلالة الملك عبدالله الثاني يوم الاثنين المقبل عددا من قيادات مجلس النواب في منزل رئيس كتلة وطن المهندس عاطف الطراونة.
وعلمت "الغد" من مصادر مطلعة أن اللقاء الذي ستتخلله مأدبة غداء في منزل الطراونة سيحضره أعضاء المكتب الدائم ورؤساء اللجان النيابية ورؤساء الكتل النيابية ونائبان مستقلان.
ورجحت المصادر أن يكون النائبان المستقلان هما رئيسا مجلس النواب السابقان المهندس عبدالهادي المجالي والمحامي عبدالكريم الدغمي.
وذكرت المصادر أن اللقاء قد يركز على أحداث الساحة ومستقبل علاقة مجلس النواب بالحكومة.
وكان جلالة الملك، التقى رئيس وأعضاء مجلس النواب، في شهر أيار (مايو)، حيث أكد جلالته خلال اللقاء أن سيادة القانون أهم ركن من أركان الدولة، وهو الضمانة الحقيقية للمسيرة الديمقراطية وأمن المواطن واستقرار الوطن.
ودعا جلالته السلطات الثلاث إلى التعاون الكامل في التشريع وتطبيق القانون على الجميع بمنتهى الحزم والشجاعة والشفافية، وبدون أي تهاون أو محاباة أو استرضاء.
إلى ذلك، يلقي جلالة الملك بعد غد الأحد خلال رعايته حفل تخريج الفوج السادس والعشرين من ضباط الجناح العسكري في جامعة مؤتة خطابا تاريخيا شاملا يتحدث فيه حول الأوضاع الداخلية والقضايا الإقليمية.
وكان رئيس الوزراء الدكتور عبدالله النسور قال خلال لقاءاته فاعليات شعبية ونقابية وأكاديمية وحزبية في محافظة المفرق مؤخرا، إن جلالة الملك سيلقي خطابا شاملا، يجيب فيه عن كثير من تساؤلات الأردنيين.

التعليق