هواوي تحصد جائزة "أفضل مزود جديد في الشرق الأوسط لهذا العام"

تم نشره في الخميس 13 حزيران / يونيو 2013. 03:00 صباحاً

عمان - تسلمت شركة “هواوي”  الرائدة عالمياً في مجال توفير حلول تكنولوجيا المعلومات، جائزة “أفضل مزود جديد في الشرق الأوسط لهذا العام”، وذلك خلال مشاركتها في حفل توزيع جوائز أكاديمية الشرق الأوسط للبيع بالتجزئة “ميرا” للعام 2013 الذي أقيم في أبوظبي في الإمارات العربية المتحدة. وتسعى هذه الجوائز إلى إلقاء الضوء على كبار المزودين الذين نجحوا في العمل مع قنوات التجزئة المحلية وتمكنوا من تطوير شراكات مثمرة بما يشكل دعماً لقطاع التجزئة ككل في منطقة الشرق الأوسط.
 وقد استحقت شركة “هواوي” هذا التكريم تقديراً لأدائها الاستثنائي في إقامة علاقات جديدة مع الشركاء المحليين، فيما عزز من مكانتها المرموقة في مجال الإلكترونيات الاستهلاكية كشركة عالمية رائدة في تصنيع تكنولوجيا الهواتف المتنقلة.
وتماشياً مع جهودها الكبيرة المبذولة لتأسيس شراكات جديدة ضمن سوق الإلكترونيات الاستهلاكية والعمل ضمن شبكة قنوات تجزئة مكثفة، تتعاون شركة “هواوي” مع أكثر من 100 متجر في الإمارات العربية المتحدة بما يتضمن كارفور، و”إي ماكس Emax” و”جاكيز Jackey’s” و”لولو Lulu”، و”بلاج إنز Plug-Ins”، و”شرف دي جي Sharaf DG”، وغيرها من المتاجر. وقد قامت شركة “هواوي” خلال شهر شباط  بالكشف عن إطلاق هاتفها الذكي الجديد “أسند بي2 Ascend P2”2013، الذي يعد أسرع هاتف خلوي ذكي يعمل بتقنية الجيل الرابع “إل تي إي LTE” في العالم.

التعليق