الحموي يلوح بشكوى والرواشدة يطلب رسميا فسخ عقده وتفاصيل انضمام حارس البقعة طريف لشباب الأردن و"الفيصلاوية" مجددا على مائدة العربي

تم نشره في الأربعاء 12 حزيران / يونيو 2013. 03:00 صباحاً
  • حارس مرمى البقعة المنتقل الى شباب الاردن انس طريف - (الغد)
  • لاعب فريق العربي لكرة القدم يوسف الرواشدة (14) يسدد على المرمى - (الغد)
  • لاعب فريق الفيصلي المنتهي عقده انس حجي (يمين)- (الغد)
  • المحترف السوري السابق في فريق الفيصلي محمد الحموي - (الغد)

خالد الخطاطبة

عمان- نتواصل مع القراء في زاوية "أخبار النجوم" لنقدم لهم هذه الطائفة الخفيفة والمنوعة من آخر أخبار نجومهم المفضلين، إضافة إلى بعض الأحداث التي تجري خلف الكواليس.
الحموي يطالب الفيصلي بـ 4 آلاف ويلوح بشكوى
لوح المحترف السوري السابق في صفوف فريق النادي الفيصلي لكرة القدم محمد الحموي، بتقديم شكوى رسمية ضد النادي الفيصلي، في حال لم يدفع النادي مستحقاته المالية المترتبة على الفيصلي خلال فترة لعب الحموي مع الفريق، والبالغة 4 آلاف دينار.
ووفق المعلومات، فإن الحموي يشعر بالضيق لعدم تجاوب الإدارة معه، ورفض الرد على مكالماته ومماطلته في الدفع، ما دفعه للتلويح بالذهاب إلى اتحاد الكرة لتقديم شكوى رسمية في حال لم تشهد الايام المقبلة انفراجا في الموضوع.
يشار إلى أن الحموي الذي غادر الأردن بعد انتهاء عقده مع الفيصلي، يتواجد حاليا في عمان.
اليرموك يفاوض السوري ادريس
دخل فريق نادي اليرموك لكرة القدم، في مفاوضات مع المدرب السوري عبدالرحمن ادريس، للاشراف على قيادة الفريق خلال منافسات دوري أندية الدرجة الأولى لكرة القدم.
وجرت جلسة مفاوضات بين النادي والمدرب الذي ابدى موافقته المبدئية على عرض اليرموك، لكنه طالب بالتريث لحين دراسة العرض بشكل دقيق، خاصة وأنه يطمح في عرض افضل في حال اتيح له ذلك.
وسبق لادريس أن اشرف على عدد من الفرق المحلية، ابرزها شباب الأردن وذات راس والبقعة، وبالتالي اطلاعه بشكل كبير على مستوى اللاعب الأردني.
الرواشدة يشتكي العربي ويطالب بفسخ العقد
يواصل لاعب فريق النادي العربي لكرة القدم يوسف الرواشدة، انتظار بت اتحاد كرة القدم، بالشكوى الرسمية التي قدمها ضد ناديه، والتي يطالب فيها بفسخ تعاقده، في ظل عدم حصوله على مستحقاته المالية منذ فترة.
ويشير الرواشدة في الشكوى، إلى أنه لم يحصل على مقدم عقده منذ 3 اشهر، إضافة إلى عدم حصوله على رواتبه الشهرية منذ حوالي 5 اشهر.
ويأمل الرواشدة بالحصول على قرار بفسخ تعاقده، للنظر في العروض التي تلقاها من أكثر من ناد محلي، بانتظار الايام المقبلة لحسم وجهة النجم الكروي.
جولة مفاوضات جديدة بين العربي ولاعبي الفيصلي
اتفق النادي العربي مع لاعبي فريق النادي الفيصلي لكرة القدم لؤي العمايرة وانس حجي وحاتم عقل، إضافة إلى اللاعبين خالد سعد وقيس العتيبي، ولاعبي العربي المنتهية عقودهم امثال عمار أبو عليقة، على خوض جولة جديدة من المفاوضات ينتظر أن تجرى يوم غد الخميس وفق الاتفاق السابق بين الطرفين، لمواصلة سعي النادي لاستقطاب اللاعبين لصفوف الفريق خلال الموسم الكروي المقبل.
اللاعبون الذين التقوا مع إدارة العربي الاسبوع الماضي، اتفقوا على جولة جديدة من المفاوضات تجرى يوم غد الخميس، من خلال دعوة غداء او عشاء خارج اسوار النادي، يتخللها مفاوضات لاستقطاب النجوم.
ووفق المعلومات فإن العربي قدم عروضا جيدة للاعبين المذكورين، بانتظار حسم الموضوع قريبا، لتحديد هوية اللاعبين الموافقين على تلك العروض والرافضين لها.
يشار إلى ان عددا من هؤلاء النجوم، ينتظرون عروضا خارجية، والتي سيتقرر على ضوئها مسألة انضمامهم للعربي او اي ناد محلي، او الانتقال للاحتراف الخارجي.
مدرب الرمثا يسبب الخلافات
طويت صفحة الخلاف التي ظهرت على السطح مؤخرا بين اعضاء مجلس ادارة نادي الرمثا، بخصوص هوية المدير الفني الجديد للفريق الكروي، حيث عادت الامور الى مجاريها أمس، بعدما نجحت المساعي التي قام بها عدد من ابناء ومحبي النادي بثني عدد من الاعضاء عن تقديم استقالاتهم.
واشارت أنباء مؤكدة عن نجاح المساعي بثني الاعضاء عن تقديم استقالاتهم، والتداعي لعقد جلسة طارئة لمناقشة اوضاع النادي، واتمام عملية التعاقد مع جهاز فني على سوية عالية لقيادة الفريق خلال منافسات الموسم الكروي الجديد.
وكانت ازمة تأخر النادي بالتعاقد مع جهاز فني جديد لقيادة الفريق الكروي خلال استحقاقات الموسم الجديد القت بظلالها على نادي الرمثا، الذي شهد مساء أول من أمس موجة من الاحتجاجات وتلويح 7 من اعضاء مجلس الادارة بتقديم استقالاتهم، في الوقت الذي اصدر لاعبو الفريق بيانا على إحدى صفحات موقع التواصل الاجتماعي الخاص باللاعبين طالبوا من خلاله ادارة النادي بضرورة الاسراع بالتعاقد مع جهاز فني اجنبي وعلى سوية عالية لقيادة الفريق في الاستحقاقات المقبلة.
وكان المدرب البحريني سلمان شريدة اعتذر عن عدم تدريب فريق الرمثا بسبب ارتباطه مع قناة الدوري والكأس القطرية كمحلل رياضي، حيث كان الرمثا قد دخل مفاوضات جادة لاستقطاب المدرب شريدة لما يتمع به من خبرة وسمعة رياضية كبيرة، خصوصا انه قاد المنتخب البحريني الأول ودرب عدة فرق ابرزها المحرق وله تاريخ رياضي حافل.
ويذكر ان الرمثا دخل مفاوضات مع 6 مدربين بدون التمكن من تسمية المدير الفني للفريق حتى الآن، ما يحول دون بدء تدريبات اللاعبين الذين كانوا قد طالبوا بمدرب أجنبي.
ويسعى الرمثا الى الدخول هذه الايام بمفاوضات مع مدرب جديد ينتظر تقديم سيرته الذاتيه للنادي، وان رجحت مصادر بان المدرب السوري مهند الفقير بات الاقرب لتولي المهمة
مناسف و50 دينارا للاعبات المنتخب
عقب نهاية مباراة المنتخب النسوي الأخيرة امام منتخب اوزبكستان، التي أعلنت تأهل منتخبنا لنهائيات أمم آسيا، قام والد احد اللاعبات بتوزيع 50 دينارا لكل لاعبة من لاعبات المنتخب، احتفالا بالفوز والتأهل للنهائيات.
النجمات ايضا وعقب المباراة، تناولن المنسف في الفندق الذي يقمن فيه، وسط اجواء احتفالية بهذا الانجاز الجديد للنشميات.
يشار إلى أن اتحاد كرة القدم، سيقدم ايضا مكافأة لنجمات المنتخب، بمناسبة التأهل للنهائيات.
تفاصيل انضمام الحارس طريف لشباب الأردن
شهد انضمام حارس مرمى فريق البقعة لكرة القدم أنس طريف إلى نادي شباب الأردن، العديد من التفاصيل التي لم يتم الكشف عنها.
ووفق التفاصيل فإن البقعة لم يسمح لطريف بمغادرة النادي للعب في شباب الأردن لمدة عام، إلا بعد أن وقع الحارس على تمديد عقده مع البقعة لعام إضافي، قبل الانتقال رسميا الى صفوف فريق شباب الأردن للعب في صفوفه لمدة عام واحد.
ووفق التفاصيل المالية، فإن طريف وقع لشباب الأردن رسميا، ولكن بدون الحصول على مقدم عقد، لان الاتفاق يقضي بحصول الحارس فقط على راتب شهري مرتفع القيمة، بدون مقدم عقد كما جرت العادة في تعاقدات الأندية واللاعبين.
وكانت علاقة طريف مع البقعة قد ساءت في الفترة الأخيرة، ما دفع الحارس لطلب فسخ عقده، وعدم حضور تدريبات الفريق، الأمر الذي دفع الإدارة للموافقة على انتقاله لموسم واحد الى نادي شباب الأردن الذي قام بضم الحارس لتعويض انتقال حارس مرماه الموسم الماضي معتز ياسين إلى فريق نادي ذات راس.
وكان شباب الأردن قد وعد الحارس بالسعي لشراء عقده الذي يمتد لعامين إضافيين، في حال وفق طريف مع فريقه الجديد في الموسم الكروي الحالي.

كواليس النجوم

• نادي الحسين إربد، عقد جلسة مع مدرب حراس المرمى خلدون ارشيدات أول من أمس، وتم الاتفاق معه على اغلب التفاصيل، بانتظار التوقيع الرسمي.. ارشيدات انتهى عقده رسميا مع فريق الرمثا، بعد أن اشرف على تدريب حراس المرمى في الفريق الموسم الماضي.
• لاعبو فريق نادي ذات راس لكرة القدم، تابعوا مباراة المنتخب أمام استراليا يوم أمس بشكل جماعي... اللاعبون والجهازان الفني والإداري، تابعوا المباراة في الفندق الذي يعسكرون به في مدينة العقبة، ضمن المعسكر التدريبي الذي يقيمه الفريق هناك ويمتد حتى السبت المقبل، استعدادا لمنافسات الموسم الكروي المقبل... اللاعبون يخضعون حاليا لوجبتين تدريبيتين يوميا.
• عدد كبير من محبي المنتخب، طالبوا بعدم سل السيوف لذبح نجوم المنتخب الذين طالما تغنوا بانجازات الفريق... البعض طالب الجمهور أن يكون منطقيا في نقده، وتجنب الاساءة للاعبين الذين اعترفوا هم انفسهم انهم لم يكونوا في يومهم... نجم كروي سابق في المنتخب، أكد أنه عاش مثل هذه اللحظات النفسية العصيبة التي يحتاج فيها اللاعب فعليا الى مساندة الجمهور للوقوف خلفه واخراجه من اجواء الخسارة.. النجم الكروي السابق تمنى أن يقف الجمهور خلف لاعبي المنتخب في اوقات الشدة... النجم اشار إلى ان الغالبية العظمى من الجمهور، توجه النقد اللاذع للمنتخب من غيرتها وحبها للفريق، ولكنها سرعان ما تعاود الالتفاف خلف اللاعبين لمساعدتهم على النهوض من جديد.
• المدير الفني لفريق الشيخ حسين لكرة القدم احمد الروابدة، يبذل جهدا كبيرا في البحث عن لاعبين من مختلف الأندية، لتعزيز صفوف الفريق الذي يستعد لمنافسات دوري المحترفين لأول مرة في تاريخه.. المدرب يستثمر علاقاته الطيبة مع الجميع، في مفاوضة أكثر من لاعب لاستقطابه.
• عدد من اللاعبين الذين قرأوا الفاتحة مع أندية للعب في صفوفها الموسم المقبل، كشفوا عن استعدادهم للنظر في أية عروض أخرى في حال تلقوا عروضا رسمية، بعد أن ملوا الانتظار.
• العرض المادي الذي قدمه نادي شباب الأردن لضم اللاعب بشار بني ياسين، كان محبطا للاعب في ظل تواضع المبلغ المادي المعروض.
• اللاعب خالد قويدر أكد خبر اتفاقه للعب في صفوف فريق نادي بلعما في الموسم المقبل، ولكنه كشف عن عدم توقيعه رسميا على كشوفات النادي، لحين الوقوف على حجم التعزيزات التي سيجلبها الفريق خلال الفترة المقبلة، للمنافسة بقوة على الصعود لدوري المحترفين... قويدر أكد تلقيه عدة عروض من أندية محترفة، لكنه تريث خلال الفترة الماضية في الرد على اي عرض.
• فريق منشية بني حسن، استعار لاعب فريق البقعة لكرة القدم علي أبو صالح، للعب في صفوف الفريق خلال الموسم الكروي المقبل... إلى ذلك حصل لاعبو المنشية يوم أمس على استراحة، لاتاحة المجال امامهم لمتابعة مباراة المنتخب امام استراليا.
• اغلب لاعبي أندية المحترفين لكرة القدم، يخضعون في هذه الايام لوجبتين تدريبيتين يوميا، لرفع درجة تحضيرات الفريق للموسم الكروي المقبل... عدد من اللاعبين بدأوا يتذمرون من فترة الاعداد، خاصة من التدريبات الصباحية.

khaled.khatatbeh@alghad.jo

التعليق
› ان الاّراء المذكورة هنا تعبر عن وجهة نظر أصحابها ولاتعبر بالضرورة عن اراء جريدة الغد.
  • »ضمير يقظ (الجندي المجهول)

    الأربعاء 12 حزيران / يونيو 2013.
    راحت على هاليتيم الي احرق حاله امام التنميه لو كان معه 100 دينار او ممكن 10 كان ما حرق حاله ؟؟؟ لاكن شو علاقة هاي بهاي ؟؟ العلاقه انه في هدر للمال العام ؟؟؟ وهاي وباي باي
  • »النشميات (بندر النجادا)

    الأربعاء 12 حزيران / يونيو 2013.
    شكرا يا نشميات الوطن
  • »السبب اللياقة (مؤمن)

    الأربعاء 12 حزيران / يونيو 2013.
    لنكن واقعين ان الياقة البدنية والجسمانية والحركة السريعة والالتحام القوي وتمرير الكرات بسرعة لا يملكها لاعبي الاردن لان هذه الامور تبنى منذ الصغر ونحن لا نعرف هذه الثقافة المطلوب تهيئة الاعبين من سن 6 سنوات ، والنموذج على ذلك اللاعبين الالمان باعتراف اتحادهم انهم منذ 10 سنوات يخططون لهذا اليوم وسيفوزون بكاس العالم
  • »عمان مش بالاردن (bashar)

    الأربعاء 12 حزيران / يونيو 2013.
    يشار إلى أن الحموي الذي غادر الأردن بعد انتهاء عقده مع الفيصلي، يتواجد حاليا في عمان.
  • »هي هيك (مراد)

    الأربعاء 12 حزيران / يونيو 2013.
    هذا مستوانا بكرة القدم ولن نتطور اكثر من ذلك اذا امام استراليا نخسر هكذا فكيف سنلعب بكاس العالم؟؟ ان تخسر ليس عيبا بالرياضة ولكن ان تخسر بالاربعة و الستة بعد كل هذه المصاريف والدعم فهنا المشكلة والسبب هو نفسية لاعبين غير المحترفة