الفاعليات التجارية والشعبية في المزار الجنوبي تحتفل بالأعياد الوطنية

تم نشره في الثلاثاء 11 حزيران / يونيو 2013. 03:00 صباحاً

هشال العضايلة

الكرك - احتفلت الفاعليات الشعبية والتجارية في لواء المزار الجنوبي أمس بأعياد الاستقلال ويوم الجيش والثورة العربية الكبرى، برعاية محافظ الكرك احمد العساف.
وقال العساف خلال الحفل الذي نظمته غرفة تجارة المزار الجنوبي،"إن الأردنيين يحتفلون هذه الأيام بمناسبات وطنية عظيمة ومستمرة في وطن بني بسواعد الاردنيين الشرفاء خلف قيادتهم الحكيمة".
وأشار إلى أن الأردن ورغم الفقر وضعف الموارد الطبيعية، إلا أنه يفوق العديد من الدول ذات الموارد والامكانيات الكبيرة بمختلف مناطق العالم في مستويات التعليم والرعاية الصحية والخدمات المختلفة من طرق ومرافق صحية وتعليمية.
ولفت إلى أن القيادة الأردنية والشعب يقفون في صف الدفاع عن قضايا الامة العربية والاسلامية بكل روح محبة وتسامح وخير، مشيرا الى أن الوطن وبسواعد الأبناء الطيبين يتسع لكل محتاج وباحث عن الأمن والأمان والحرية والعدالة.
وأكد أن مسيرة الوطن الحضارية مستمرة لبناء وطن نموذج وسط إقليم مضطرب تسوده النزاعات المختلفة.
وأكد رئيس الغرفة التجارية بالمزار الجنوبي زهير البطوش أن الوطن يعيش أجمل أيامه بالاحتفالات بالأعياد الوطنية العظيمة التي حفرت بسواعد أبناء الوطن.
وأشار إلى أن الأردن شهد تطورا كبيرا في مختلف المجالات الطبية والعلمية والاقتصادية والثقافية بفضل الرعاية والاهتمام الكبير من القيادة الحكيمة، لافتا الى تطلع القطاع التجاري إلى مساهمة مختلف القطاعات بنهضة الوطن وتطوره.
ودعا الى حماية الوطن وصيانته ورفض زعزعة الاستقرار فيه وصون ميزة الأمن والأمان ومنع كل العابثين من التطاول على المقدرات الوطنية.
وألقى ممثل القطاع التجاري جمال النوايسه كلمة التجار اكد فيها حرص التجار على المساهمة في بناء الوطن وحماية ومنجزاته .
وفي نهاية الحفل تم توزيع الدروع على عدد من المكرمين.

التعليق