تأهل 4 فرق من الشرق الأوسط إلى نهائيات كأس أودي

تم نشره في الثلاثاء 11 حزيران / يونيو 2013. 03:00 صباحاً

دبي - للسنة السادسة على التوالي تنافس أكثر من 400 هاوٍ للعبة الغولف من الشرق الأوسط في بطولة العالم الأكثر شعبية للاعبي الغولف الهواة “كأس أودي quattro”. فبعد البطولات المحلية في دولة الإمارات العربية المتحدة وقطر والكويت وسلطنة عمان، ستنتقل الفرق الأربعة الفائزة من كل بلد إلى النهائي العالمي الذي سيقام على ملعب ترامب الوطني للغولف في لوس أنجلوس بكاليفورنيا في الفترة من 7-11 تشرين الأول (أكتوبر) 2013.
وسوف يمثل لاعبا الغولف الهاويان دارين كينغ ودين شيزلي من دبي دولة الإمارات في النهائيات العالمية لكأس أودي quattro، بعد أن فازا في البطولة المحلية برصيد 31 نقطة. وسيمثل سلطنة عمان كل من جون وشيرلي بريسكوت (41 نقطة)، في حين سترسل قطر فريد وباتريشيا يوركيو (42 نقطة) ومن الكويت سيو هوسوك وسني كيم (44 نقطة).
إلى ذلك قال الاسترالي دارين كينغ، الذي سيمثل دولة الإمارات العربية المتحدة: “نتطلع لتمثيل دولة الإمارات في النهائي العالمي في لوس انجلوس ونأمل أن نقوم بعمل يفخر به الجميع”. بينما قال دين شيزلي: “لم يسبق وأن شاركنا في  بطولة بهذا الحجم، ونحن سعداء حقا”.
يذكر أن منافسات كأس أودي quattro أقيمت لأول مرة في عام 1991. وتُجرى منافساتها التأهيلية على أساس رباعي حيث يتنافس كل فريقين بلاعبين اثنين لكل منهما. وفي 2012 نظمت وكالات أودي في 52 دولة مختلفة حول العالم ما مجموعه 808 من البطولات شارك بها أكثر من 95000 من لاعبي الغولف الهواة. وعلى مدى السنوات الـ 22 الماضية شارك 1.3 مليون لاعب غولف في بطولات كأس أودي quattro.

التعليق