محمد الفياض مديراً للاتصالات والعلاقات العامة في جنرال موتورز الشرق الأوسط

تم نشره في الاثنين 10 حزيران / يونيو 2013. 02:00 صباحاً
  • محمد الفياض مديراً للاتصالات والعلاقات العامة في جنرال موتورز الشرق الأوسط

أعلنت جنرال موتورز الشرق الأوسط عن تعيين محمد الفياض في منصب مدير الاتصالات والعلاقات العامة في جنرال موتورز الشرق الأوسط، وذلك ابتداءً من الأول من شهر يوليو القادم.

 ويتولى الفياض من منصبه الجديد مهمة تطوير الاستراتيجية الشاملة للعلاقات العامة في جنرال موتورز الشرق الأوسط، بشكل يوسع الحضور الإعلامي للشركة في المنطقة، إلى جانب تحقيق أهدافها في مجال الاتصالات.

ومن مقره في دبي، يشغل الفياض حالياً منصب المدير الإقليمي للمبيعات والتسويق في شركة الشرق الأوسط للبطاريات- المُصنّع الحصري والوحيد لبطاريات ACDelco في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وهو منصب يتولى الفياض من خلاله تحقيق أهداف المبيعات وتطبيق خطط التسويق في مختلف الأسواق.

وفي المنصب الجديد كمدير للاتصالات والعلاقات العامة، يستمر الفياض في الاستقرار في دبي، ويعمل ضمن فريق جون ستادويك، الرئيس والمدير الإداري في عمليات جنرال موتورز الشرق الأوسط.

وفي هذا الإطار قال ستادويك: "يسعدنا الترحيب بمحمد الفياض في فريق الاتصالات والعلاقات العامة من جنرال موتورز. إن خبرة محمد الواسعة في هذا القطاع، وقدراته التي أثبتت تميزها في إدارة العمليات، والمعرفة القوية بالأعمال، ستكون محورية في بناء استراتيجيات الاتصالات لعلامات جنرال موتورز الفريدة. إني على ثقة تامة في أن الرؤية القيادية لدى محمد ومعرفته المتعمقة بالأسواق الرئيسية، ستضيف قيمة رائعة إلى الفريق، وتساعد على تسليط المزيد من الضوء على ريادة علامات جنراال موتورز في المنطقة".

وكان الفياض قد انضم إلى شركة جنرال موتورز في العام 2007، وقدم خدماته منذ ذلك الوقت ضمن العديد من الأقسام منها المبيعات والتسويق وقطع الغيار والخدمات.

ويحمل محمد الفياض شهادة البكالوريوس في الاقتصاد من الجامعة الأردنية، وشهادة الماجستير في إدارة الأعمال متخصصاً بالتمويل، من جامعة "كوفنتري" بالمملكة المتحدة.

 

التعليق