3 لاعبين أردنيين يدخلون منافسات "دولية الكيك بوكسينغ" في الغابون

تم نشره في السبت 8 حزيران / يونيو 2013. 02:00 صباحاً
  • اللاعب عدي أبو حصوة خلال مشاركة عالمية سابقة - (من المصدر)

أيمن وجيه الخطيب

عمان - دخل 3 لاعبين أردنيين أمس منافسات البطولة الدولية للكيك بوكسينغ في الغابون، وذلك بناء على دعوة تسلمها اتحاد الكيك بوكسينغ من الاتحاد العالمي (واكو)، وهم: علي خلف وعدي أبو حصوة وجراح زياد.
وتأتي مشاركة اللاعبين الأردنيين على نفقة الاتحاد الآسيوي، وتأهل أمس اللاعب جراح زياد الى دور الثمانية في وزن 75 كغم، ولعب أمس في دور الـ16 اللاعبون علي خلف في وزن 71 كغم، (اللو كيك) أمام لاعب من زمبابوي، وعدي أبو حصوة في وزن تحت 63.5 كغم (اللو كيك) أمام لاعب من الغابون.
وسيدخل اللاعبون الأردنيون فور انتهاء البطولة في معسكر تدريبي في الغابون على نفقة الاتحاد الآسيوي، استعدادا لبطولة كورية التي ستنطلق بالفترة من 20 حزيران (يونيو) الحالي حتى 8 تموز (يوليو) المقبل.
معسكر تدريبي في الغابون
قال رئيس اتحاد الكيك بوكسينغ الدكتور باسل الشاعر: "تشارك في البطولة الدولية في الغابون أقوى المنتخبات كإيطاليا وتركيا وإيران والغابون.
وتتيح هذه البطولة الفرصة أمام اللاعبين لاكتساب المزيد من الخبرات، وكان للتنسيق المسبق بين الاتحادين الأردني والآسيوي أثر كبير في مشاركة 3 لاعبين أردنيين في البطولة، وهم يتمتعون بشهرة كبيرة على المستويين العالمي والآسيوي".
اعتذار الأمن العام عن بطولة الأندية
اقتصرت المشاركة الأردنية في بطولة الأندية العربية للكيك بوكسينغ المقامة في تونس على حضور الأمين العام للاتحاد العربي للكيك بوكسينغ المحامي محمد الشلول، ورئيس اللجنة الفنية في الاتحاد العربي عيسى أبو نصار، حيث أشرف الأول على البطولة، والثاني على دورة المدربين العرب للمستجدين والتصنيفية، وعلى فحوصات الأحزمة السوداء.
وكان فريق الأمن العام كان قد اعتذر سابقا عن عدم المشاركة في البطولة.

التعليق