مركز أيتام المزار الجنوبي يوزع إعانات على 950 أسرة سورية

تم نشره في الخميس 6 حزيران / يونيو 2013. 02:00 صباحاً

هشال العضايلة

الكرك - يوزع مركز رعاية الأيتام في المزار الجنوبي في الكرك إعانات متكررة على زهاء 950 أسرة لاجئة سورية، وفقا لرئيسه أحمد القطاونة.
وأشار القطاونة الى أن المركز وزع أول من أمس، إعانات وطرودا خيرية على زهاء 620 أسرة سورية مقيمة بمناطق جنوبي محافظة الكرك، وتشمل اللاجئين المتواجدين في مناطق الثنية والعدنانية والمرج والغوير والمزار الجنوبي ومؤتة وبقية مناطق اللواء.
وأضاف أن المعونات شملت توزيع 400 طرد غذائي متعدد بقيمة 35 دينارا، إضافة الى توزيع مواد غذائية من لحوم ودواجن مجمدة لزهاء 220 أسرة من مختلف المناطق.
وبين القطاونة أن المركز يقوم برعاية وكفالة الأيتام والأسر الفقيرة بلواء المزار الجنوبي يقيمة عشرة آلاف دينار شهريا، تقدم من المحسنين والمتطوعين من مناطق مختلفة، مشيرا الى أن المركز يعد خطة خلال موسم الصيف وشهر رمضان المبارك لتأمين الوجبات والمواد الغذائية للأسر المحتاجة والفقيرة واللاجئين السوريين وتقديم وجبات الإفطار الرمضاني ومساعدات نقدية وملابس وكسوة العيد.
ولفت الى أن المركز قدم معونات عينية لحوالي 200 أسرة فقيرة من المواطنين الأردنيين في مناطق اللواء ضمن برنامج المساعدات الدورية للفقراء من المواطنين.

hashal.adayleh@alghad.jo

التعليق