"كارينز" الجديدة و"ذا كرودز" نجما حملة كيا الترويجية

تم نشره في الخميس 6 حزيران / يونيو 2013. 02:00 صباحاً

عمان - أطلقت كيا موتورز كوربوريشن مؤخراً وبالتعاون مع شركةDreamWorks Animation  حملة ترويجية عالمية لسيارة كيا كارينز الجديدة كلياً من جهة وأحد أجدد أفلام الرسوم الثلاثية الأبعاد “ذا كرودز” من جهة أخرى، وذلك من خلال فيديو قصير ترفيهي يجمع بينهما.
وتهدف الحملة الترويجية إلى تسليط الضوء على المزايا المتنوعة التي تتمتع بها كيا كارينز الجديدة والتي صممت خصيصاً لتلبية احتياجات العائلة العصرية. وكان الستار قد أزيح عن سيارة كيا كارينز خلال معرض باريس للسيارات في شهر أيلول من العام الماضي، أما أبرز ما تتميز به فهو رحابتها وتوافرها بخياري خمسة أو سبعة مقاعد، واحتواؤها مجموعة واسعة من خيارات السلامة والأمان والراحة.
وبهذه المناسبة، علق مدير عام الاتصالات الخارجية في شركة كيا موتورز، سكوت وو، قائلاً: “نحن فخورون بالتعاون مع شركة DreamWorks Animation في هذه الحملة، ولا شكّ أن عائلة “ذا كرودز” هي الأفضل لتمثيل سيارة كارينز ذات السبعة مقاعد، فهي قادرة على نقل تجربة قيادتها وركوبها المميزة بأسلوب ممتع وفريد.”
ويصطحب الفيديو القصير المشاهدين في رحلة مشوقة على متن كيا كارينز في عالم “ذا كرودز” الخيالي، والتي يحاولون فيها الهرب من غضب أحد الشخصيات الخيالية في الفيلم. وقد تمّ تحميل الفيديو على القناة الخاصة بشركة كيا موتورز على موقع اليوتيوب بالإضافة إلى صفحتها على الفيسبوك، والتي أنشأت عليها الشركة بهذه المناسبة تطبيقين لمعجبيها، الأول هو “Your Social Footpint” والذي يسمح لمستخدميه أن ينسبوا شخصيات مختلفة من “ذا كرودز” لأصدقائهم على الشبكة، أما الثاني فهو “The Carens and The Croods Photo Booth” والذي يسمح لمستخدميه بدمج صورهم مع صور شخصيات من الفيلم.

التعليق