منتخب الطائرة الى لبنان للمشاركة في تصفيات كأس العالم

تم نشره في الأربعاء 5 حزيران / يونيو 2013. 03:00 صباحاً

عمان – الغد – يتوجه وفد المنتخب الوطني للكرة الطائرة إلى بيروت اليوم، للمشاركة في تصفيات كأس العالم لمنطقة غرب آسيا، التي ستجرى في لبنان خلال الفترة من 5-10 حزيران (يونيو) الحالي، وستقام كافة مبارياتها في صالة نادي غزير، وتشارك فيها 4 منتخبات هي: الأردن، لبنان، العراق، سورية، ويتأهل منتخبان للدور الثاني.
ويرأس الوفد عضو الاتحاد مصطفى محمد علي، ويضم الإداري صالح العلوان والمدير الفني اياد توفيق ومساعد المدرب فايز الدعجة والحكم احمد البدارنة إلى جانب 12 لاعبا هم: يعقوب القهوجي، محمد دقماق، احمد العواملة، عودة حسن، علي مطلق، أمين السطري ، بشار محارمة، عبدالله راتب، عبدالرحمن غانم، احمد النجار، علي ثامر، سليمان الصقر.
وكان المنتخب الوطني للكرة الطائرة انهى استعداداته أمس، من خلال التدريب الأخير الذي جرى في صالة قصر الرياضة بقيادة المدير الفني اياد توفيق ومساعده فايز الدعجة، وتم التركيز فيه على المهارات الأساسية، وبعض الخطط التكتيكية الهجومية والدفاعية.
وحضر التدريب رئيس اتحاد الكرة الطائرة د.بشير علوان، الذي اجتمع بالفريق وطلب من الجميع استثمار الفرصة للتأهل للدور الثاني، وشكر الجهاز الفني والتدريبي على حسن الاستعداد.
وكان المنتخب الوطني أقام معسكرا تدريبيا في مصر لعب خلاله 4 مباريات مع منتخب شباب مصر وفاز فيها جميعا، الى جانب تدريب مشترك مع منتخب مصر الأول.
مواعيد مباريات المنتخب في التصفيات
- الجمعة 7 حزيران: العراق x سورية، الساعة السادسة مساء،
لبنان x الأردن، الساعة الثامنة مساء.
- السبت 8 حزيران: الأردن x العراق، الساعة السادسة مساء،
لبنان x سورية، الساعة الثامنة مساء.
- الأحد 9 حزيران: سورية x الأردن، الساعة السادسة مساء،
لبنان x العراق، الساعة الثامنة مساء.

التعليق