منتخب السلة للرجال يغادر إلى اليونان

تم نشره في الثلاثاء 4 حزيران / يونيو 2013. 03:00 صباحاً

عمان -الغد- غادر عمان في ساعة متأخرة أمس، وفد المنتخب الوطني لكرة السلة، متوجها إلى اليونان، لإقامة معسكر تدريبي، في إطار استعداداته للمشاركة في التصفيات الآسيوية المقامة في الفلبين بالفترة 1-11 آب (أغسطس) المقبل، والمؤهلة إلى نهائيات بطولة العالم.
وتكون وفد المنتخب من المدير الفني اليوناني فانكيلوس اليكساندريس ومساعده ايونيس ليفانوس والمدرب الوطني سمير مرقص، فادي صابات/ إداريا، لؤي مرايات/ معالجا، ود. غازي الكيلاني/ مدربا للياقة البدنية، الى جانب 15 لاعبا هم: وسام الصوص، أحمد الدويري، فضل النجار، محمود عابدين، علي جمال، محمد شاهر، عبدالله أبو قورة، أحمد حمارشة، محمد حمدان، إبراهيم بسام، مجدي غزاوي، محمد جمال، خلدون أبو رقية، هاني الفرج، ومالك خشان، ويلتحق بالوفد اللاعب المجنس راشيم رايت.
المعسكر التدريبي اليوناني يعقبه معسكر تدريبي في تركيا، حيث ينضم للوفد اللاعب سنان عيد، ويتضمن المعسكر خوض ثلاث مواجهات ودية مع تونس ومصر والجزائر، قبل أن يعود الوفد إلى عمان في الثامن عشر من الشهر الحالي، للاستعداد الداخلي مجددا، ومن ثم المشاركة في بطولة وليام جونز التي تقام في تايوان بالفترة 6-14 تموز (يوليو)، والتي يتوقع أن يشارك فيها اللاعب أسامة دغلس، قبل الدخول في مرحلة الإعداد الثالثة والأخيرة للنهائيات الآسيوية في عمان بالفترة 16-28 تموز (يوليو) المقبل، يليها التوجه إلى الفلبين في التاسع والعشرين من نفس الشهر.
وكان المنتخب الوطني خاض تدريبا صباحيا أمس، في قاعة اميل حداد في النادي الأرثوذكسي، واصل فيها المدرب اليوناني التركيز على تعزيز المهارات الفنية الفردية، الى جانب بعض الخطط في الشقين الدفاعي والهجومي، والتي أظهر معها اللاعبون انسجاما وتطورا كبيرا.

التعليق
› ان الاّراء المذكورة هنا تعبر عن وجهة نظر أصحابها ولاتعبر بالضرورة عن اراء جريدة الغد.
  • »لا تخذلوا النشامى (رامي)

    الثلاثاء 4 حزيران / يونيو 2013.
    نرجو منكم متابعة هذا الفريق ورفع الروح المعنوية له من خلال الاهتما الاعلامي وتسليط الضوء عليه وان لاينسى المنتخب في ظل الاهتام الكبير بكرة القدم فهؤلاء ايضا ابناء الوطن ورفعو علم الاردن في كاس العالم لاول مرة بالتاريخ وقارعو ابطال اسيا